• بحث عن
  • البترول: “مفيش منحة رمضان”.. والعاملون: “ولا يوم من أيامك يا سامح يا فهمي” (صور)

    ناشد العاملين بقطاع البترول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بالقطاع، وزير البترول المهندس طارق الملا، بصرف منحة رمضان، وذلك لمواكبة زيادة الأسعار والتي تشهدها الاسواق المصرية علي غرار الجهات التي قامت بالصرف.

    ورفع العاملين بقطاع البترول شعارت مثل “ولا يوم من أيامك يا سامح يافهمي”، ضمن مطالبهم بصرف العلاوات الاستثنائية بمناسبة شهر رمضان.

    العاملون بقطاع البترول يطالبون بمنحة رمضان
    العاملون بقطاع البترول يطالبون بمنحة رمضان

    وقال حمدي عبد العزيز، المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه لا يوجد بما يسمي منحة رمضان وأن المنح تم إضافتها على الراتب الأساسي منذ سنوات طويلة.

    العاملون بقطاع البترول يطالبون بمنحة رمضان

    وأضاف ردًا على مطالبات العاملين بزيادة رواتبهم بسبب زيادة الأسعار، بأن الرئيس السيسى قرر رفع الرواتب مؤخرًا وبالتالي فإنه لا يوجد داعي للمطالب بأي زيادات في الوقت الحالي.

    يذكر أن وزير البترول قام بتخفيض العلاوات والحوافز الخاصة بالعاملين بالقطاع، ووقف الزيادة السنوية الأرباح بالإضافة إلي إلغاء بعض المنح ومنها منحة عيد البترول التي كانت تصرف في نوفمبر من كل عام.

    وقرر الرئيس عبد الفتاح السيسي صرف علاوة استثنائية 15% لجميع العاملين بالدولة وزيادة الحد الأدنى إلى 2000 جنيه بدأ من يوليو المقبل، بجانب زيادة المعاشات بنحو 15%.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق