الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” يكشف خطة تركي آل الشيخ لتدعيم بيراميدز بصفقات جديدة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/مايو/2019 - 04:28 م

يبدأ المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، من الآن الاستعداد الجيد للموسم الجديد حيث يسعى لتدعيم صفوف فريقه لتحقيق طموحاته محليا وقاريا وربما عالميا.

طموحات تركي آل الشيخ مع بيراميدز

أكد مصدر موثوق به لـ ” القاهرة 24″ أن تركي آل الشيخ، وضع خطة مع محمد جمال العاصي المدير التنفيذي للنادي وأحد أشهر وكلاء اللاعبين في الفترة الحالية من أجل تدعيم الفريق الحديث العهد بالكرة المصرية، فبعد أن ابتعد بيراميدز نسبيا عن الحصول على لقب الدوري بات الحلم المطلوب تحقيقه الحصول على المركز الثاني في الدوري من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن طموح تركي آل الشيخ مع الفريق الذي تكون في فترة قصيرة قبل بداية الموسم الحالي، هو المشاركة في مونديال الأندية الأمر الذي قد يتمكن من تحقيق حال ركز على هذا الحلم المشروع من خلال السعي لإنهاء الموسم في المركز الثاني وضمان المشاركة بدوري الأبطال والتدعيم بعناصر جديدة وقوية من أجل علاج بعض سلبيات الموسم الحالي، الأمر الذي سيمكن الفريق من منافسة كبار القارة السمراء مثل الترجي ومازيمبي وصن داونز وغيرهم.

صفقات جديدة.. هداف الدوري.. ومفاجأة من البرازيل

وأشار المصدر إلى أن هناك صفقات جديدة يسعى تركي آل الشيخ لحسمها منها أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب والذي رصدت إدارة بيراميدز 50 مليون جنيه للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم مركز رأس الحربة، في الموسم الجديد، خاصةً في ظل المستوى المميز الذي يقدمه أحمد علي.

وتوجد موافقة من جانب إدارة المقاولون العرب، على فكرة بيع اللاعب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، في ظل المقابل المادي الكبير المعروض من جهة بيراميدز.

ويقدم أحمد علي موسمًا استثنائيًا مع ذئاب الجبل، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 هدفا، كما تمكن من صناعة 11 هدفا.

وأوضح المصدر أن خطوة تركي آل الشيخ لضم هداف الدوري تأتي بعد فشل التعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، مضيفًا أن هناك مفاجأة أخرى ستكون بالتعاقد مع لاعب برازيلي جديد لن يقل عن مواطنه كينو الذي أبهر الجميع في الدوري المصري.

رحيل بينافينتي

كما كشف المصدر أن اللاعب البيروفي كريستيان بينافينتي مهاجم الفريق سيعود إلى أوروبا مرة أخرى بعد أن تلقى عرضًا من أحدى الأندية الأوروبية رفض الافصاح عنه.

بينافينتي (24 عاما) انتقل إلى بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من شارلروا البلجيكي.

لاعب منتخب بيرو الذي تكون في لافابريكا (أكاديمية ريال مدريد)، خاض 8 مباريات مع الفريق المصري حتى اللحظة، مسجّلا 3 أهداف وصانعا 4 أهداف.

عبد الله السعيد ممنوع من الرحيل

فيما قال المصدر إن تركي آل الشيخ رفض فكرة التفريط في عبد الله السعيد لفريق الزمالك في الموسم المقبل مؤكدًا أنه من العناصر الأساسية التي تمتلك الخبرة الإفريقية ولايمكن التفريط فيه.

 

تابع مواقعنا