• بحث عن
  • بعد توافر Secret Crush في 19 دولة.. اعرف هل متاحه في بلدك أم لا وأهم شروطها

    أحمد عوض

    بعدما أطلقت شركة “فيس بوك”، خاصية جديدة تدعى Secret Crush والتي تتيح للمستخدم معرفة من دخل على حسابه والموعد الذي دخل فيه، أصبح الجميع يبحث عن أماكن إتاحتها وكذلك كيفية التعامل معها بكل حذر، بالإضافة إلى من معجب بك ومهتم بمعرفة أخبارك بشكل مستمر.

    تعرف على شروط Secret Crush

    يشترط لكي تعمل هذه الميزة فى الأساس أن يرسل إليك فيسبوك إشعارًا يقول “لقد أضافك أحد الأصدقاء على أنك الكراش السري” إذا ما قام شخص ما بإضافتك إلى قائمة Secret Crush الخاصة به، وإذا قمت باختيار نفس الشخص لقائمتك، فسوف يقوم مطابقتك معه وكشف أسماءكما.

    أما إذا كانت المشاعر من طرفك فقط ، تظل هوية الحبيب سرية، ولكن لكى تحدث كل هذه العملية يجب أن يكون هناك حساب مواعدة بالفعل للكراش السرى، حتى يمكنه تلقي إشعارات من ميزة Secret Crush بأن هناك شخص معجب به، لذلك إن لم يكن “الكراش” مشترك بالخدمة فلم تصله رسالتك أبدا.

    كما تتضمنت الشروط أن يكون سنك 18 عام لأكبر من ذلك، لكى تتمكن من إنشاء حساب مواعدة تتمتع فيه بميزة Secret Crush، فهى ميزة للبالغين وغير متاحة للمراهقين.

    وتعد هذه الميزة جزءًا من تحديث يدعى “فيس بوك داتينج”، والتي تم الكشف عنها العام الماضي وتسمح للناس بالعثور على نتائج محتملة داخل مجتمعاتهم على فيسبوك، والتي تُظهر للآخرين الذين يحضرون الأحداث نفسها، أو جزءًا من نفس المجموعات، أو أصدقاء مع أصدقائك.

    اعرف هل متاحه في بلدك أم لا؟

    وهذه الميزة متاحة حتى الآن في كل من كولومبيا وتايلاند وكندا والأرجنتين والمكسيك وتمتد الآن إلى 14 دولة إضافية: الفلبين، فيتنام، سنغافورة، ماليزيا، لاوس، البرازيل، بيرو، تشيلي، بوليفيا، إكوادور، باراجواي، أوروغواي، غيانا، وسورينام.

    وقالت شركة “فيس بوك”، إنه جاء كوسيلة للسماح للمستخدمين بالمطابقة مع أصدقائهم. وقالت في إعلانها: “أخبرنا الناس أنهم يعتقدون أن هناك فرصة لاستكشاف العلاقات الرومانسية المحتملة داخل دائرة أصدقائهم الموسعة”.

    وعندما يتاح ذلك، يمكنك اختيار تسعة من أصدقائك على “فيس بوك” ممن تريد أن تختبر اهتمامهم بك. وإذا قام أي من هؤلاء الأشخاص بالاشتراك في ميزة “فيسبوك داتينج”، فسيحصلون على إشعار يخبرهم أن هناك شخصًا ما معجب بهم.

    ثم، إذا أضافك هذا الشخص إلى قائمة الكراش، فستحدث مباراة. وستتمكن حينئذٍ من التحدث إلى بعضكما البعض حول هذا الإعجاب.

    وقالت شركة “فيس بوك”، إنه إذا لم يكن هناك شخص على قائمة الكراش، ولم ينشئ قائمة، أو لم يضيفك إليها، فلن يخبر الكراش بأنك قد دخلت صديقك إليها.

    الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تتيح لك اختيار 9 أسماء من الأشخاص المعجب بهم، وإذا اختار الشخص الآخر اسمك ضمن قائمته فسيتم الكشف عن هويتكما لبعضكما، وذلك لتسهيل الأمور بين الأحباء ومعرفتهم بمشاعر بعضهم بشكل مناسب.

    مفاجأة.. تحديثات “فيس بوك” تكشف لك هوية ومشاعر “الكراش” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق