بمناسبة اليوم الوطنى للحمار.. أزمات أثارتها الحمير بدء من الطلاق إلى ممارسة الرزيلة (صور)

أحمد عوض

أقامت المكسيك مهرجانًا للاحتفال باليوم الوطنى للحمار، وسط حضور جماهيري ضخم، لتكريم الحيوانات التى تنقل أحمال كبيرة للمواطنين، وتساعدهم على تحقيق مرادهم، وقام المشاركون فى المهرجان بتزيين حميرهم بالأزياء الملونة، فضلًا عن مشاركة العديد من السياح فى الاحتفال والذين يزورون المدينة التى تعتبر مقصدا سياحيا فى هذا التوقيت.

الاحتفال بالحمير
الاحتفال بالحمير

بمناسبة اليوم الوطنى للحمار تعرف على أزمات أثارتها الحمير

أحرجت الفنانة مايا دياب سعد الصغير قائلة له “يعني أقولك إيه بحبك يا حمار”، ورد سعد ليقول:” سعد الصغير” قائلًا “وماله الحمار يعني ..ده أنا اللي بحبك والله”، لتقاطعه مايا ” وكمان بترد عليا، طب أنا كان قصدي الأغنية مش أنت”.

سعد الصغير في اغنية أحبك ياحمار
سعد الصغير في اغنية أحبك ياحمار

زوج يرمى على زوجته يمين الطلاق خلال الزفاف 

تعد واقعة الزوج الذي رمي يمين الطلاق على زوجته أسرع حالة طلاق أقدم عليها رجل خلال حفل زفافه، وقال الرجل إن العروس أخبرته بتحضيرها مفاجأة له في الأغنية المقبلة التي ستسمعه إياها، ليتبين أنها “بحبك يا حمار” لسعد الصغير، فيما استشاط غضباً عند سماعها، ما دفعه الى الطلاق بلا تريث.

استخدام الحمار في الفن والسخرية

اعتبره البعض أنه أكثر قيمة من الإنسان، حيث غنى له سعد الصغير بأغنية بحبك يا حمار تشيد بصفاته الجسدية من قوة وتحمل، وصفاته الخلقية، وحكمة، كما ظهرت أيضا جمعية مغربية، “أصدقاء الحمير”، كسخرية من النظام، ودلالة على نباهته على كثير من البشر، كذلك أحد أبطال سلسلة فيلم شريك، هو الحمار الذي أدى دوره الممثل الأفروأمريكي، إيدي ميرفي.

مفاجأة.. ممارسة الجنس مع أنثى حمار

وبمناسبة اليوم الوطنى للحمار شهدت المغرب واقعة غريبة، حيث أصيب 17 طفلا، بداء “السعار الحاد”، عقب ممارستهم الجنس مع أنثى حمار لم تتلق لقاحا ضد السعار.

واكتشف أسر مجموعة من الأطفال، تتراوح أعمارهم بين 7 و15 سنة، ارتفاع درجة حرارة أطفالها بشكل غير طبيعي، بالإضافة إلى ظهور سلوكات غير طبيعية، كالصراخ والقلق وعدم القدرة على الحركة، وإفراز كمية كبيرة من اللعاب، وأثناء نقلهم إلى المستشفى الإقليمي في سيدي قاسم اعترف الأطفال لأسرهم أنهم مارسوا الجنس مع أنثى الحمار.

إصابة 17 طفلاً بالسعار والسخونية بعد ممارسة الجنس مع أنثى حمار (صور)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق