خالد سليم يكشف تفاصيل إصابته بـ”ورم” منعه من الغناء (فيديو)

 

استضافت اليوم الإعلامية منى الشاذلي الفنان خالد سليم في برنامجها “معكم”، بصحبة زوجته خيرية، وشهد اللقاء تقديم خالد عدد من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير خاصة حينما غنى بعض أغاني التسعينات الشهيرة، كما يتحدث ببعض اللهجات العربية مثل الكويتية واللبنانية والشامية والتي أجادها بشكل كبير.

وكشف خالد سليم، عن أزمة صحية تعرض لها في الفترة الأخيرة، بعد إجراءه تدخل جراحى فى الأحبال الصوتية، وأكد أن بداية الأزمة كانت باكتشاف كيس دهنى وورم على الأحبال الصوتية، لكن تم استئصاله بعد عمل “مزرعة” واكتشاف أنه حميد وليس به أى مشكلات، مردفا “الموضوع كان حساس، قلقت جدا لما عرفت أنه فى احبالي الصوتيه، يعني فى الصميم”.

وأشار خالد سليم، إلى أنه توقع ضياعه تماما قبل العلاج، ولكن بعد إجراء العملية وتم إزالة الكيس الدهني، كان ممنوعا من الكلام لمدة 20 يوما بشكل نهائى، إلى حين تعافيه تماما والعودة مرة أخرى.

 

 

ولفت إلى أن وزنه وصل إلى 124 كيلو جرام، خلال فترة التعب وتناوله أدوية بها “كورتيزون”، وحينها اعتذر عن الكثير عن الأعمال، مما زاد من اكتئابه فى تلك الفترة.

وشهدت الحلقة حضور زوجته خيرية التي شاركته اللقاء وتنافست معه في جزء منه في تحدي الأزواج الذي اشتهر البرنامج بتقديمه خلال حلقاته طوال العام وقرر كلاهما قبل بدء المسابقة أن الثاني سينفذ له طلبا في حالة الفوز، فيما يتحدث خالد سليم عن قصة تعارفه بزوجته وارتباطه بها قبل ثماني سنوات.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق