• بحث عن
  • رئيس “هونر” يهنىء الشركة بوصولوها للمركز الخامس فى السوق المصرى

    شيماء شلبي

    قررت شركة “هونر” أن تحتفل مع عملائها لمدة شهر كامل على طريقتها الخاصه، حيث تقدم الشركة مجموعة كبيرة من العروض المتميزه والتخفيضات الكبرى وكذلك الهدايا المختلفه بمناسبه احتفال الشركة بمرور عام على تواجدها ونجاحها فى السوق المصرى.

     

    وأطلقت الشركة هاشتاج خاص بهذه المناسبه تحت عنوان #You_Honorourworld وتبدأ الشركة هذه الاحتفالات بدءً من اليوم الخميس ولمده شهر.

    رئيس شركة هونر يهنئ الشركة بوصولها للمركز الخامس في عام واحد فقط
    رئيس شركة هونر يهنئ الشركة بوصولها للمركز الخامس في عام واحد فقط

    وبهذه المناسبة، نشر كريس سان، رئيس شركة هونر الصينية للهواتف المحمولة فى منطقة الشرق الأوسط، تغريدة على حسابه الخحاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يشكر فيه المصريين على ثقتهم بمنتجات “هونر”.

    وكانت شركة هونر قد حققت نجاحًا كبيرًا داخل السوق المصرى، وذلك خلال فترة قصيرة، وخلال عام واحد أصبحت العلامة التجاريه رقم خمسه فى السوق المصرى، لتتخطى عدد كبير من المنافسين الذين سبقوها فى التواجد فى نفس السوق، كما استطاعت الشركة أن تحقق نسبه انتشار فى السوق المصرى تخطت حاجز 5٪؜ من حجم الانتشار فى مصر، و ذلك بعد ان وصل عدد هواتف هونر التى تم بيعها فى السوق المصرى اكثر من ٤٠٠ الف جهاز .

    وأطلقت شركة Honor في مصر سلسلة الـ Honor 10، وقد حقتت نجاحًا شديدًا في مصر وحصل على جزء كبير من المبيعات في السوق المصري، وجاء بعده في مصر الأخ الاصغر له وهو Honor 10 Lite والذي جاء مع مميزات قوية وسعر مُناسب جدًا وحصل الهاتف على مبيعات قوية، وبدأت هونر بالإعلان عن هواتفها الجديده Honor 20, 20 Lite في مصر.

    وسيتم إطلاق الهاتف الجديد من Honor بشكل رسمي يوم 21 مايو القادم 2019 في مؤتمر خاص في لندن، وتم تسريب العديد من الصور والمواصفات المؤكده لهاتف Honor 20.

    Honor-20-and-Honor-20-Pro
    Honor-20-and-Honor-20-Pro

    وسوف يأتي الهاتف الجديد من تصميم من الزُجاج اللامع مع طبقة حماية Gorilla Glass غير معروف اصدارها ومع شاشة من نوع OLED بحجم 6.1 بوصة بدقة 1080×2340 بيكسل بجودة FHD+ وكثافة بيكسلات 422 بيكسل لكل بوصة وابعاد عرض 19.5:9.

    ويحتوي الهاتف الجديد Honor 20 على معالج كيرين 980 ثماني النواة بمعمارية 7 نانو ميتر وبقوة 2.6 جيجا هيرتز مع معالج رسومي Mali-G76 MP10 و سوف يتم أصدار الهاتف الجديد بثلاث أصدارات و هي جديدة 128 جيجا + 6 جيجا رام / 128 جيجا + 8 جيجا رام / 256 جيجا + 8 جيجا رام.

    Honor-20-Pro
    Honor-20-Pro

    أما عن الكاميرات في هاتف Honor 20 فسوف يأتي بثلاث كاميرات كاميرا أولي خلفية ثُلاثيه بدقة 48 ميجا بيكسل للأساسية مع فتحة عدسة F/1.8 والكاميرا الثانيه بدقة 20 ميجا بيكسل والثالثه بدقة 8 ميجا بيكسل وهي عدسة Telephoto لعمل زوم x3 بدون فُقدان اي تفاصيل اما الكاميرا الامامية فتأتي بدقة 32 ميجا بيكسل تدعم HDR وتدعم تصوير فيديوهات بجودة[email protected]

    و يتمتع الهاتف ببطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 3650 مللي امبير تدعم الشاحن السريع 22.5W عن طريق منفذ Type C.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق