• بحث عن
  • والدة سجين تستغيث بالسيسي: “يا تحبسني مع ابني.. يا تطلعوه”

    محمد طنطاوي

    ناشدت السيدة سعدية رمضان سرور، مدير عام التأمين الصحي بالزقازيق، بالمعاش، الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإفراج عن نجلها مراد نبيل مختار، ذو الـ32 عاماً، بعد أن صدر ضده حكم بالحبس 7 سنوات عام 2015، إثر اشتراكه في مشاجرة.

    وتقول سعدية لـ”القاهرة 24″، إن المشاجرة كانت بين مجموعة من الشباب، ولم تسفر عن أي وفيات، ولكن النيابة نظرت للقضية كونها تجمهر، ومنذ ذلك الوقت ترفض مصلحة السجون الإفراج الشرطي عن نجلي، رغم أنه قضى أكثر من نصف مدة العقوبة، لأن تهمة التجمهر تندرج ضمن قائمة تهم أمن الدولة، وبالتالي ترفض المصلحة الإفراج عنه.

    وتحكي السيدة العجوز، أنها لم تتمكن من رؤية نجلها منذ دخوله السجن، نظراً لظروفها المرضية الصعبة، التي تمنعها من الحركة، قائلة “كل اللي بتمناه من ربنا إني أشوف ابني وأقعد معاه قبل ما اموت، ولو الداخلية مش عاوزه تفرج عنه، أنا بطلب إنهم يقعدوني معاه في زنزانة واحدة”.

    وتابعت، “حاولت الاتصال بأعضاء مجلس النواب عن دائرتي أكثر من مرة، ولكنهم رفضوا مساعدتي، وأغلقوا هواتفهم، كما أرسلت العديد من الشكاوى لمصلحة السجون ولم أتلقى أي رد حتى الآن، خاصة أن أحد المحبوسين في نفس القضية تم الإفراج عنه في شهر سبتمبر الماضي”، متسائلة: “ليه مايفرجوش عن ابني كمان.. دي كانت خناقة مش مظاهرة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق