الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصائب لا تأتي فرادى.. ليفربول يفتقد “نابى كيتا” لنهاية الموسم

القاهرة 24
رياضة
الخميس 02/مايو/2019 - 02:52 م

يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى في فريق ليفربول فليست الهزيمة بـ3 أهداف أمام برشلونة مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، التي تسببت في حزن محبي “الريدز” حيث من المقرر أن يغيب الغينى نابى كيتا، لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزى حتى نهاية الموسم، بعد الإصابة التى تعرض لها ضد برشلونة، فى المباراة.

وخرج كيتا مصابا في الدقيقة 20 من مباراة برشلونة وليفربول، والتي أقيمت على ملعب “كامب نو” معقل البلاوجرانا، والتي انتهت بفوز البارسا 3-0.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من الريدز أن كيتا سيغيب عن ليفربول لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع ما يعني انتهاء موسمه مع الريدز.

وأضافت الصحيفة أن كيتا يعاني من إصابة في الفخذ تعرض لها خلال كرة مشتركة مع الكرواتي إيفان راكيتتش لاعب برشلونة في مباراة أمس الأربعاء.

ومن المنتظر أن يغيب كيتا عن مباريات ليفربول أمام نيوكاسل وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وبرشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

يلعب ليفربول أمام نيوكاسل في التاسعة إلا ربع مساء يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الـ37 من البريميرليج، بينما يلعب مع برشلونة في إياب قبل نهائي الشامبيونزليج يوم الثلاثاء المقبل.

تابع مواقعنا