الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب تسجيلات الألماظ.. بدء محاكمة منة فضالي للتشهير بجواهرجي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 02/مايو/2019 - 01:47 م

تنظر محكمة 6 أكتوبر، أولى جلسات الدعوى المقامة من الدكتور سمير صبري المحامي، وكيلًا عن عريان فهيم “جواهرجي”، ضد الفنانة منة الفضالي لنشرها أخبارًا كاذبة للتشهير بسمعته.

وجاء بالدعوى التي حملت رقم 138 لسنة 2019، أن الفنانة منة الفضالي، قامت بنشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني وعبر رسائل صوتية تقوم من خلالها بالتشهير بالجواهرجي وبسمعته التجارية وإهانته.

وطالبت الدعوى بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويضا قدره 3 ملايين جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفنانة المخالف للقانون وقدم صبري المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية.

واستطاعت “القاهرة 24” أن تحصل علي التسجيلات التى استخدمها المحامي سمير صبري ضد الفنانة منة فضالي، تفاجأت الفنانة منة فضالي برفع قضية تشهير ضدها من الجواهرجي “عريان فهيم” يتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

لكن أنكرت منه هذا الأمر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، مؤكده أنها لم تقم بالتشهير بأي شخص على صفحتها وأن الأمر كله إدعاء وكذب، بالإضافة لأنها لم يكن لديها علم بالمحضر أو القضية التي تقدم بها المحامي سمير صبري موكل عريان فهيم.

اقرأ أيضا:

-ننشر تسجيلات منة فضالى لعريان فهيم: “عيب يا حبيبى تجبلى حاجة ألماظ وتطلع فالصو” (فيديو)

-منة فضالي تكشف: “هناك أوامر بالتضييق عليا.. وعمري ما هطبل لحد”

-“مش هتعرفها” منة فضالي بدون “بنطلون” في أحدث جلسة تصوير (صور)

تابع مواقعنا