الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح كارمن.. محمد كيلاني يطرح “شوية ذكريات” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/مايو/2019 - 12:18 ص

يستعد حالياً الفنان محمد كيلاني لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان “شوية ذكريات”، وهي من كلمات محمد سرحان، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، ولم يحدد كيلاني موعد طرحها.

وأشار كيلاني إلى أن مشاركته المستمرة في الدراما لن تبعده عن عالم الغناء، خاصة أنه يرى المجالين شبه بعض بدرجة كبيرة، حيث كان أخر أعماله مسلسل “كارمن”، والذي عرض على شاشة “Cbc”، ولأول مرة يقوم بدور البطولة، وحقق نجاحاً كبيراً علي الجانب الجماهيري والنقدي.

وقال كيلاني “وافقت علي بطولة العمل لأن فكرته مختلفة بالإضافة إلي أنه يحتوي علي كل عناصر النجاح من مضمون وأبطال، وكنت حريص وقت التصوير عيل التركيز علي ادق تفاصيل الشخصية ولم أكن اتوقع كل هذا النجاح للعمل، خاصة وأن شخصية “توفيق” التي قدمتها مختلفة تماما عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، وإنا شخصيا لا أتوقع النجاح أم الفشل في اي عمل اقدمه، فأنا اجتهد انا وزملائي حتي يخرج العمل بشكل يليق بالجمهور، وهذا ما حدث مع “كارمن”.

وأضاف حول فكرة تردده في قبول العمل فقال:”إن الشخصيات التي تثق فيه هي التي رشحته للبطولة المطلقة، أما أمر الموافقة أو الرفض فمتوقف على أشياء أخرى منها الورق “السيناريو” وشركة الإنتاج، وهذه الأشياء تساعد على اتخاذ قرار المشاركة أو الرفض، وتابع “ولا اعتقد أنني في كارمن ترددت نهائيا”.

مسلسل “كارمن” تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، وتدور أحداث العمل حول العديد من القضايا، منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري، حيث يتطرق المسلسل في أحد خطوطه الدرامية لعصر ما قبل ثورة يوليو وفترة الحكم الملكية.

وشارك في بطولته مع كيلاني كل من ريهام حجاج، ولاء الشريف، شيرين، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.

تابع مواقعنا