الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر قرار استبعاد طبيبة بقصر العيني لاتهامها بالتحرش بالممرضات ومشاهدة أفلام إباحية (مستند)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 02/مايو/2019 - 06:32 م

قرر الدكتور أحمد عبد العزيز، مدير عام مستشفيات جامعة القاهرة، استبعاد طبيبة من العمل في عيادة أمراض النساء والتوليد بمشروع الرعاية الصحية للعاملين بالمستشفيات، وذلك بعد عدد كبير من الشكاوى تقدم بها هيئة التمريض بالمستشفى تتهم فيها الطبيبة المشكو في حقها بالتحرش وإرسال مقاطع إباحية لهم.

وصدر قرار الاستبعاد نظرًا لعدم وجود الخبرات الكافية بشهادات معتمدة للقيام بالعمل في عيادة النساء بمشروع الرعاية الصحية، وهو ما يخالف القرار رقم 4395 لسنة 2015.

ونص القرار على أن يتم تكليف الطبيبة المستبعدة بالعمل في مجال تخصصها، حالها حال أي زميل متفرغ، بجانب تكليف مديري الوحدات بالمستشفيات بإستبعاد كل من يعملون من الكادر الخاص في غير تخصصه.

من جانبه كشف مصدر مسئول بمستشفيات جامعة القاهرة، أن الدكتورة المذكورة أعلاه، تقدم ضدها مذكرة رسمية من هيئة التمريض بالعيادة الخارجية، منذ ثماني أشهر، تضمنت إتهامها بالتحرش بهيئة التمريض، وارسال مقاطع إباحية لهم لمشاهدتها، والدخول عليهم اثناء تبديل ملابسهن، ولكن لم تتخذ إدارة المستشفيات السابقة أي موقف تجاه الواقعة.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24”، أن الدكتورة المذكورة تبلغ من العمر 60 عامًا وهي طبيب ثالث، وتدّعي أنها كانت مقربة من والدة عميدة كلية طب قصر العيني، الحالية الدكتورة هالة صلاح، وأنها معينة مستشارة لعميدة الكلية للمتابعة والانضباط.

وحاول “القاهرة 24” التواصل مع عميدة الكلية والدكتورة المشكو في حقها للرد علي ما قيل، ولكن دون استجابة، ويحتفظ الموقع لهن بحق الرد.

قرار استبعاد طبيبة
قرار استبعاد طبيبة

عاجل.. استبعاد طبيبة بقصر العيني لاتهامها بالتحرش بالممرضات ومشاهدة أفلام إباحية

تابع مواقعنا