السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شائعة إلغاء المتابعة.. هنا شيحة بجوار أحمد فلوكس بلوك جديد (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 02/مايو/2019 - 12:11 ص

فاجأت الفنانة هنا شيحة متابعيها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، ظهرت خلالها بـ”ستايل” شعر لافت للنظر.

غيرت الفنانة لون شعرها من البني الفاتح إلي الأشقر، الأمر الذي جعل جمهورها لم يعرفها، كما ظهرت جوار زوجها الفنان أحمد فلوكس، بعد أيام قليلة من شائعة إلغاء متابعة بعضهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

The gorgeous @hanashiha cooking up something for ramadan ? styled by @mayajules and hair by @haithamdahab00 ❤️#makeup #mua #makeupartist #glam #glambyrashad #glamour #star #actress #tv #cinema #celebrity #beautymakeup #bangs #blonde I wanna thank the sweet heart amazing @mayajules for styling me and and @rashad.makeupworks I’m I love with my makeup @haithamdahab00 for my long hair/wig And also @cocoandjayfashion styled by @mayajules ??❤️wait for us soon ❤️❤️❤️

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on Apr 30, 2019 at 3:39pm PDT

وشوقت شيحة جمهوها بعبارات توحي بأنها تحضر لعمل في رمضان المقبل، لذلك اعتمد الظهور بهذا “اللوك”، وفي وقت سابق، نشرت الفنانة بشرى صورة لها مع الفنانين أحمد فلوكس وهنا شيحة، لتنفي صحة ما تدواله عدد من المواقع الإخبارية بانفصالهما وحذف كلا من الآخر علي موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”.

هنا شيحة وأحمد فلوكس
هنا شيحة وأحمد فلوكس

 

وعلقت بشري علي الصورة التي نشرتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “هنا وأحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة وعندها دور برد جامد وحساسية شديدة.. وأنا سعيدة إن الخبر طلع فشنك”.

يذكر أن علقت الفنانة هنا شيحة، على شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، والتي ترددت بقوة الساعات الماضية عقب حذف زوجها متابعتها على موقع “انستجرام”.

وقالت “شيحة”، إنها لا تعلم مصدر هذه الأخبار، وأنها علمت بها ، بعدما استقيظت من النوم.

وأضافت شيحة في تصريحات صحفية، أن هناك مشكلة في حسابات مواقع التواصل الخاصة بها وبزوجها أحمد فلوكس ولم يقم أي منهم بإلغاء متابعة الآخر كما يشاع.

وشددت أنها لن تنفصل عن فلوكس، قائلة: “كلام عبيط وغير صحيح”، مؤكدة أنها مع زوجها فلوكس في منزلهم.

تابع مواقعنا