الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر جلال وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب في “لمس أكتاف” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/مايو/2019 - 11:21 ص

أطلقت شركة “سينرجي” المنتجة لمسلسل “لمس أكتاف” مجموعة من صور المسلسل، من بطولة الفنان ياسر جلال والذي من المقرر عرضه حصريًا على قناة cbc، ابتداءً من شهر رمضان.

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال وكواليس مسلسل لمس أكتاف
الفنان ياسر جلال وكواليس مسلسل لمس أكتاف

لقطات متنوعة يظهر خلالها نجوم المسلسل في مشاهد متنوعة، لا سيما التي يظهر خلالها ياسر جلال بزي المصارعة، حيث يواصل تقديم بصمته الخاصة في دراما الأكشن، من خلال شخصية المصارع (أدهم عبد الجابر).

 

الفنان ياسر جلال وكواليس مسلسل لمس أكتاف
الفنان ياسر جلال وكواليس مسلسل لمس أكتاف

ويبدأ المسلسل بمباراة مصارعة بينه وبين صديق عمره “أشرف” الذي يجسده كرم جابر، لكنها تنتهي بنهاية صادمة تؤثر في مستقبل كلا المتنافسين، لأن “أشرف” يصاب بالشلل نتيجة ضربة قوية من صديقه يسقط بسببها أرضًا وتفقده القدرة على تحريك أطرافه. تمر السنوات ويفاجأ “أدهم” بمكالمة هاتفية من “أشرف” يطلب منه خلالها طلبًا صعبًا، إذا حققه سيسامحه على ما حدث في الماضي، فيوافق “أدهم” على الفور.

وتبدأ الأحداث تتسارع وتتباين ردود فعله خلالها، لا سيما بعد ظهور تجار مخدرات وغسيل أموال، إلى أن تحدث المفاجأة الكبرى في النهاية.

الفنان ياسر جلال وكواليس مسلسل لمس أكتاف

المسلسل سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، كرم جابر، كارولين خليل، سمر مرسي، محمد عز، خالد كمال، وهبة عبد الغني، شريف دسوقي.

“حنان مطاوع” معلمه موبيليا في لمس أكتاف مع ياسر جلال (صورة) 

تشارك الفنانة “حنان مطاوع ” في مسلسل “لمس أكتاف” للنجم ياسر جلال في السباق الرمضاني المقبل، وأكدت “حنان مطاوع” بأنها تقدم شخصية تدعي “عايده” ومتزوجه من “حازم” والذي يعمل في تجارة المخدرات والذي يجسد هذه الشخصية الفنان فتحي عبد الوهاب.

وقالت في تصريحات صحفية أن تجسد شخصية سيد تعمل في تجارة الموبيليا والأخشاب وذلك بخلاف المشاجرات التي تحدث بينها وبين “صدفه” والتي تجسد هذه الشخصية الفنانة هاجر الشرنوبي بسبب “زيدان” والذي يجسد هذه الشخصية الفنان محمد عز وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

وأضافت “حنان” بأن مسلسل “لمس أكتاف” ينتمي الي نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق والأكشن وذلك بطريقة أحترافية، وجدير بالذكر بأن ” لمس أكتاف” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، دنيا عبد العزيز، محمد عز، هاجر الشرنوبي ، كرم جابر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا