• بحث عن
  • بعد “النفخ والجرابيع”.. هالة صدقي توجه رسالة لهؤلاء الأشخاص (صورة)

    حرصت الفنانة هالة صدقي، على تهنئة رجال الوطن بمناسبة عيد العمال، حيث نشرت صورة مع مجموعة من رجال المعمار، وذلك عبر حسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام”.

    هالة صدقي بعد فيديو “الشد والنفخ”: “طول عمري فخورة بانتمائي للوسط الفني” (فيديو)

    وعلقت صدقي، على الصورة قائلة:”كل سنة وعمال مصر بخير، عمال مصر أبطال المشهد الحالي في مصر من كم الإنجازات والمشاريع اللي بتم في وقت قياسي، ألف تحيه وتقدير لهم”.

     

    وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو منسوب للفنانة هالة صدقي، وذلك من خلال شخص استطاع أن يقوم بتقليد صوتها ونسب لها كلام من غير المعقول أن تتلفظ به، وأظهرها وكأنها تسخر من العاملين معها بالمسلسل ومن طبقة “الفلاحين” في مصر ووصفهم بـ”الجرابيع”.

    110 ألف استرلينى وراء فيديو هالة صدقي المُفبرك.. وتهديد بالابتزاز بـ3 فيديوهات أخرى (تسجيل صوتي)

    وتواصل هالة صدقي، تصوير مشاهدها في مسلسل “بركة” وتدور أحداثه حول شخص يأتي من الصعيد مع والدته الذي يجشه الفنان عمرو سعد، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

    يعمل فى مجاري أمريكا.. هالة صدقي تكشف شخصية مفبرك «فيديو الشد والنفخ» (صورة وفيديو)

    المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، وإنتاج تامر مرسي، ومن بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش، وهنادي مهنى وأحمد جمال سعيد.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق