• بحث عن
  • إبراهيم نصر لـ”القاهرة 24″: “مفيش بومبا في رمضان”

    أحمد حسني

    قال الفنان الكبير إبراهيم نصر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن برنامجه “الخالة بوبما وصاحبتها”، تم تأجيله  إلى بعد رمضان لظروف إنتاجية.

    خاص.. إبراهيم نصر يعود للبرامج بـ«الخالة بومبا وصاحبتها» في رمضان ٢٠١٩ (فيديو وصور)

    يذكر أن الفنان إبراهيم نصر، قال إنه سيقدم برنامج كوميدي جديد على شاشات التلفزيون، بفكرة جديدة ومختلفة في رمضان القادم.

    وأضاف “نصر” في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24″، لم أقدم تلك الفكرة من قبل واسم العمل سيكون “الخالة بومبا وصاحبتها”، موضحًا، أن العمل سيكون على مدار 30 حلقة، فيما ستكون مدة الحلقة 20 دقيقة.

    وعن المنافسة الرمضانية بين المسلسلات والبرامج، أشار الفنان إلى أنه يُقيّم تلك المنافسة على حسب الأذواق وسيكون النصيب الأكبر من النجاح للأعمال الهادفة مثل كل موسم.

    يذكر أن إبراهيم نصر شارك في رمضان الماضي بمسلسل “فوق السحاب” مع الفنان هاني سلامة.

    وكان الفنان الكوميدي قد كشف في حوار سابق له مع موقع “العربية نت” من العام الماضي، أن لديه مشروعا من أجل عودة برنامج “الكاميرا الخفية” من جديد، وأنه يتفاوض بالفعل مع اثنين من المنتجين رغبة في تقديم نسخة جديدة من البرنامج.

    مشيرا إلى كونه يمتلك في نفس التوقيت، عرضا من منتج آخر كي يقدم “ستاند آب كوميدي”، يفضل التكتم على تفاصيله، لحين التوصل لاتفاق نهائي بشأنه.

    وأوضح الفنان المصري إلى أن توقف برنامج “الكاميرا الخفية” قبل سنوات، جاء بقرار منه بعدما علم من الجميع في الوسط أنه خرق سقف الموضوع، وتخطى حدود الكاميرا الخفية.

    لذلك فضل إيقاف البرنامج، الذي ظل على مدار 17 عاما يتطرق إلى مناطق جديدة في الكوميديا، وقرر أن يحصل على استراحة من أجل مشاهدة ما يحدث من حوله، ويرى ما يقدمه الآخرين.

    المال غير مهم بالنسبة لي

    وكشف الفنان المصري أنه بعد توقف برنامج “الكاميرا الخفية” لم يبتعد بشكل نهائي، حيث لعب بعض الأدوار في السينما وكذلك الدراما، حيث شارك بفيلم “اكس لارج” مع أحمد حلمي، كما شارك ببطولة مسلسل “فوق السحاب” مع هاني سلامة.

    مؤكدا على أن المال لا يهمه، ولا يرغب في جمعه، إنما يفضل البقاء في قلوب محبيه وجماهيره، وهو الأمر الذي يهمه، خاصة مع وجود خط مستمر من الحب والاحترام المتبادل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق