• بحث عن
  • “الصحة”: إصابة 15 مواطنًا في حريق الموسكي.. وحالتهم مستقرة

    أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، إصابة 15 مواطنا في حادث الحريق الهائل في منطقة الموسكي بالعتبة، حيث نشب حريق هائل في منطقة الموسكي بالعتبة، الأمر الذي دفع قوات الحماية المدنية إلى التواجد بكثافة في موقع الحادث للسيطرة على الحريق.

    وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه فور نشوب الحريق، جرى الدفع بـ5 سيارات إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث.

    وأضاف مجاهد، أن جميع المصابين يعانون من اختناقات، حيث جرى إسعاف 10 حالات بموقع الحادث وغادروا، فيما جرى نقل 4 مصابين إلى مستشفى أحمد ماهر، وحالة إلى مستشفى سيد جلال، مؤكدا أن جميع المصابين حالتهم مستقرة تماما ويتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

    ونشب حريق هائل في منطقة الموسكي بالعتبة، الأمر الذي دفع قوات الحماية المدنية إلى التواجد بكثافة في موقع الحادث للسيطرة على الحريق.

    ودفعت قوات الحماية المدنية بالعديد من عربات الإطفاء للسيطرة على الحريق، فضلًا عن 10 سيارات إسعاف، بحسب شهود عيان.

    أضاف شهود العيان، أن الحريق تسبب في عشرات حالات الاختناق بين المتواجدين في منطقة الحادث، مع تواجد مكثف لسيارات الإسعاف.

    تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق هائل في منطقة الموسكي بالعتبة، والسيطرة علي النيران قبل امتدادها للعقارات والمحلات المجاورة للحريق.

    وقال اللواء علاء عبد الظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إنه تم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف إلى منطقة الموسكى بالقاهرة، لإخماد الحريق الذي اندلع في المنطقة منذ قليل.وأكد عبدالظاهر، أن قوات الحماية المدنية قامت بإخماد الحريق، مشيرًا إلى أنه جاري الوقوف على أسباب اندلاعه.

    وحاولت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، إنقاذ 10 أشخاص محتجزين داخل عقار، عقب اندلاع حريق هائل في منطقة الموسكي بالعتبة.

    وأفاد شهود عيان، أن ماس كهربائي وراء حريق الموسكي في حارة اليهود، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق الموسكي بالعتبة، والسيطرة علي النيران الهائلة قبل امتدادها للعقارات والمحلات المجاورة للحريق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق