الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. محمد صلاح يرفض الانتقال إلى ريال مدريد ويرحب بعرض برشلونة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/مايو/2019 - 02:11 م

يبدو أن الموسم الحالي بات الأخير لـ محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي، مع فريقه بعد أن تلقى عدة عروض من الأندية الكبرى في أوروبا ويأتي في مقدمتهم ريال مدريد و يوفنتوس وبرشلونة.

وتأتي المفاجأة برفض المصري محمد صلاح، فكرة الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني والمحاولات التي يقوم بها فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لضمه خلال الصيف المقبل.

وقال موقع “دون بالون” إن إدارة ريال مدريد دخلت في مفاوضات مع رامي عباس، وكيل اللاعب المصري، من أجل العمل على التعاقد مع مومو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الموقع الإسباني أن الفرعون المصري أخبر “عباس” أنه لا يريد الانضمام لريال مدريد، مشيرًا إلى أن صلاح يأمل في ارتداء قميص برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي.

وأوضح الموقع أن رئيس ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح ليكون خير بديل للويلزي جاريث بيل، الذي يقترب من الرحيل عن قلعة الملكي بنهاية الموسم.

ويستعد محمد صلاح في الوقت الحالي لخوض مباراة مع الريدز أمام نيوكاسل يونايتد، في اللقاء المقرر لها غدا السبت، في إطار الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

حالة واحدة تدفع ريال مدريد لدخول حرب محمد صلاح

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد سيحارب لضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في حالة واحدة.

ووفقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، يستهدف إحداث ثورة في صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار إلى أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، يأتي على رأس أهداف الميرنجي في الميركاتو الصيفي، وقد تصل صفقة انتقاله لـ”سانتياجو برنابيو” إلى 100 مليون يورو.

وأوضح أن الريال يضع خطة احتياطية للميركاتو الصيفي، حيث إن مسؤولي الميرنجي سيتحولون فورًا إلى صلاح في حالة فشل صفقة هازارد.

وأفاد بأن ريال مدريد يحافظ على اتصالاته مع ليفربول بشأن صلاح، ولكن يوفنتوس يعد المنافس الأكبر للميرنجي على الصفقة.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يشارك ميسي في التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائى دوري الأبطال

محمد صلاح أبرزهم.. شركات إعلانات شهر رمضان تستقدم نجوم جدد

يتحدثون من مؤخراتهم.. رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح يكشف موقف رحيله (صورة)

تابع مواقعنا