الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستعد للنجوم.. وجيرالدو يعود للتدريبات بعد فقدان الذاكرة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/مايو/2019 - 11:51 ص

أجرى مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق دون مشاركة حراس المرمى في المران الصباحي اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت التقسيمة تركيز المدير الفني على كيفية الضغط على المنافس مع الاستلام والتسلم السريع للكرة، حيث أوقف لاسارتي المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية.

كما خصص لاسارتي فقرة للكرات العرضية بتكليف 6 لاعبين بإرسال الكرات العرضية المتقنة من الجهتين اليمنى واليسرى، حيث تواجد في الجبهة اليمني كل من: محمد هاني وحسين الشحات وباسم علي، في حين تواجد في اليسرى كل من: محمود وحيد إسلام محارب ومحمد شريف.

فيما انتظم الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأحمر للمشاركة في المران الفريق الجماعي صباح اليوم الجمعة، والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعافيه تمامًا من آلام الرأس التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش أمس الأول، والتي بسببها غادر المباراة وحل بدلا منه حسين الشحات.

وشارك اللاعب في المران بالكامل، استعدادا لمواجهة النجوم المقرر لها بعد غد الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً، على استاد بتروسبورت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض جيرالدو، لحالة فقدان مؤقت للذاكرة خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش أمس، بعد صدامه القوي مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 46، وهو ما تسبب في استبداله.

وأكد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن جيرالدو تعرض لفقدان ذاكرة مؤقت، موضحًا أن اللاعب الأنجولي استمر لفترة وهو غير متذكر ما حدث في المباراة وهو ما تم تشخيصه بأنه فقدان مؤقت للذاكرة نتيجة قوة الصدام ووجود آلام في رأسه.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجوم المقرر لها السابعة مساء بعد غدٍ الأحد، على استاد بتروسبورت في إطار مباريات الدوري.

تابع مواقعنا