الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“روتانا” تتعاقد مع تامر حسني.. ودويتو عالمي الفترة المقبلة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/مايو/2019 - 05:17 م

عقد سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ”روتانا للصوتيات والمرئيات”، جلسة تفاوضية مع الفنان تامر حسني، ووقعا عقدًا سويًا لانضمام الفنان إلى قائمة النجوم المتعاقدين مع “روتانا”.

حيث جاء في العقد المبرم بين روتانا والنجم تامر حسني، إنتاج اسطوانتين غنائيتين، وتصوير عدد من الفيديو كليبات، وتدعيم الاتفاقية بدويتو عالمي ضخم يحصد نجاحا إعلاميا وجماهيريا كبيرين، وسيعلن عنه في وقته.

وعبر الطرفين عن سعادتهما بهذا التعاقد الذي يعتبره حسني إضافة في مشواره الفني في مجالات الغناء والتلحين والتأليف والتمثيل والحفلات والكليبات.

مشدداً على أهمية “روتانا” والآمال التي يعقدها على هذه الإتفاقية، لأجل تقديم الجديد والمميز فنيًا كما اعتاد عليه محبوه منه.

من جانبه، أكد الهندي في تصريحات إعلامية، أن هذا التعاقد يعكس الواقع الحالي في أن الكبار دوماً ما يلتقون ويتّحدون سوياً لأجل المزيد من العطاء والإبداع والنجاح،  قائلا : “لا شك أن “روتانا للصوتيات والمرئيات” بهذه الإتفاقية مع نجم وفنان موهوب ومبدع ومميز مثل تامر حسني، هي أيضا ترسّخ بذلك حضورها الكبير كشركة إنتاج وترفيه رائدة وذات خبرة في مصر وعند الجمهور المصري المحب والداعم للفن الجميل الذي يقدمه تامر حسني، وسنضع تامر في أعيننا، ونقدم له كل الدعم بما يتوازى مع شهرته وموهبته ومكانته”.

ويستعد الفنان تامر حسني للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد والذي لم يستقر على اسمه، حتى الآن ولكن الاسم المبدئي كان “كل سنة وأنت طيب”.

وأكد مصدر من داخل العمل لـ”القاهرة 24″، أن المخرج سعيد الماروق أنتهي من التصوير الخارجي في دولة لبنان بمدينة بيروت، ويقوم حالياً يالاستعدادت النهائية لبدء التصوير الداخلي بالقاهرة على قدم وساق.

فيلم “كل سنة وانت طيب” كان يحمل اسم “نصب تذكارى” وفريق العمل قرر تغيير الاسم ليتماشى مع الأحداث، ويشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، النجم خالد الصاوي، زينة، عزت أبو عوف، عائشة بن أحمد، ونانسى صلاح، وآخرين.

بعد نجاح حفله بالسعودية تامر حسني: “مفيش مستحيل إحلموا تحت أي ظروف” (فيديو)

تابع مواقعنا