الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير السعادة: “أنا ماشي قانوني ومش فاضي للعب العيال” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/مايو/2019 - 07:23 م

قال الطيار محمد رفعت، المعروف باسم “سفير السعادة”، والمتهم بابتزاز الفتيات جنسيا والتشهير بهم، إنه يتعرض لحملة ممنهجة ضده، مؤكدًا إنه حتي الآن لم تتقدم أي فتاة كما أدعى البعض بابتزاز الكثير منهم بتحرير محضر ضدي.

وأضاف رفعت، خلال “فيديو لايف” قام بنشره علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن هناك العديد من الافتراءات نشرتها بعض الجروبات علي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن موقفه القانوني قوي ويثق في القضاء المصري، قائلا:” المفروض اللي يتحاسب اللى نشر تلك التسجيلات لأنه شهر بيا”.

وتابع “إنا ماشي قانوني ومش فاضي للعب العيال”، ليرد عليه أحد المتابعين له أثناء الحديث “واللي عندي معزه يلمها”، فرد عليه قائلا:”مش مساْلة اللي عنده معزه يلمها.. أنا بس مش فاضي للعب العيال”.

4 بلاغات جديدة ضد سفير السعادة لاتهامه بالابتزاز الجنسى (فيديو)

يذكر أن تقدم أربعة مواطنين ببلاغات جديدة ضد سفير السعادة طيار محمد رفعت مؤسس جروب سفير السعادة والمتهم بابتزاز الفتيات جنسيا والتشهير بهم واغتصابهم، وجاء ضمن من تقدم ببلاغات ضده إحداهما من الضحايا وتدعى (ن.ر)، والثاني(ه.ج)، وصحفيين إحداهما يدعى(ع.ط)، والآخر(ا،ج).

وفى وقت سابق قال طيار محمد رفعت، المعروف باسم “سفير السعادة، إنه ينوي أن يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد نفسه، للتحقيق معه لما نسب إليه من تهمة ابتزاز الفتيات جنسيا والتشهير بهم واغتصابهم.

وأضاف رفعت، في تصريح لـ”القاهرة24″، إنه تم تهكير هاتفه، ولابد من محاسبه من يقوم بنشر كلام أو تصريحات علي لساني، مطالبًا بمحاسبة كل من قام بالتشهير به و أبرزهم المدعوة نشوى رضوان جلال وشهرتها “كوكيتا”، وصفحة حوادث المعصرة وحلوان، وموقع البشاير الإلكتروني، والمحامي هيثم الجندي، لما سبب له من ضغط نفسي.

وتابع الطيار، إنه سيتقدم ببلاغ أيضًا ضد المدعو “محمد ونس” للتشهير به وسب وقذفه علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالإضافة إلى حث المتابعين علي ارسال ريكوردات بعضهم البعض للتشهير به.

محامي “سفير السعادة”: مستعد للتنحي في حال ثبوت ابتزاز موكلي للفتيات جنسياً

كما قال عمرو عبدالسلام، محامي الدفاع عن الكابتن طيار محمد رفعت، مؤسس جروب سفير السعادة والمتهم بابتزاز الفتيات جنسيا والتشهير بهم واغتصابهم، إنه لم يقبل الدفاع في القضية إلا بعد مرور أكثر من أسبوع على الحرب الدائرة على السوشيال ميديا، وإنه قبل التحرك القانوني طالب العديد من الصفحات التي نشرت الأخبار ان تتقدم ببلاغات للنائب العام والأجهزة الأمنية، اذا كانت تملك أدلة إدانته.

وأكد عبدالسلام أنه على استعداد للتنحى عن القضية، ويقف في جانب الضحايا، في حال وجود أدلة تثبت إدعائاتهم، لافتاً إلى أنه انتظر التقدم ببلاغات ضده موكله من اي من الضحايا، إلا انه لم تظهر حالة واحدة من الحالات التي روج عنها من خلال السوشيال ميديا، وان ما نشر عنه مجرد ادعاداءت مرسلة تفتقر الي الدليل، الغرض منها التشهير والطعن في الأعراض والسمعة .

وتابع، أنه مازال عند وعده الذي قطعه على نفسه انه في حالة ظهور اي فتاة تم ابتزازها والتشهير بها واغتصابها تتقدم ببلاغ للنائب العام مصحوب بالأدلة التي تثبت صحة ادعاءها، وأنه في هذه الحالة سيتنحي عن الدفاع عنه، وسيتبني قضيتها والوقوف بجانبها حتى ينال عقابه الرادع، لان سيدات مصر خط أحمر للجميع، ولن نقبل المساس بهن أو الاعتداء عليهن، وان القانون وجميع أجهزة الدولة قادرة على ردع كل من تسول له نفسه ايا كان المساس بهن .

أول رد من “سفير السعادة” على اتهامه بابتزاز الفتيات جنسياً

تابع مواقعنا