الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قاتل سيدة مدينة نصر أمام النيابة: “معايا شهادة معاملة أطفال”

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 03/مايو/2019 - 08:00 ص

كشف مصدر رفيع المستوى، محاولة السايس المتهم بقتل ربة منزل داخل مسكنها، بمدينة نصر، يوم الإثنين الماضي، ادعاء إصابته بأمراض عقلية، وأنه حاصل على شهادة معاملة أطفال.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن السايس قتل السيدة يوم الاحتفال بشم النسيم، بعدما طلبت منه الصعود إلى شقتها لمنحه الطعام، موضحاً أن المتهم قام بسرقة مجوهرات ومبالغ ماليه من المنزل،

وكانت نيابة مدينة نصر، أمرت بحبس السايس المتهم بقتل ربة منزل داخل مسكنها، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية، بعدما قام بتمثيل الجريمة واعترف بارتكابها.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة أول مدينة نصر، بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على جثة ربة منزل تبلغ من العمر 34 عامًا بداخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدممة بدورة المياه.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث وتبين أنه سايس بالشارع محل سكن المجني عليها، وعمره 34 عامًا ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وقرر أن المجني عليها طلبت منه تنظيف سيارتها والصعود إلى شقتها عقب ذلك لإعطائه وجبة غذاء، وعقب صعوده وفتحها لباب الشقة ثم توجهها لإحضار الوجبة، دلف خلفها وإستل سكين من المطبخ وطعنها بأماكن متفرقة وإستولى على هاتفي محمول ومبلغ 300 جنيه، أثناء ذلك سمع طرق بباب الشقة فقام بالقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار ونتج عن ذلك إصابته بكسر بالساقين، وأرشد عن المسروقات.

تابع مواقعنا