الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مدبولي” يعرض على الرئيس اللبناني نقل التجربة المصرية في الكهرباء إلى بيروت

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 03/مايو/2019 - 11:11 ص

نقل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى نظيره اللبناني العماد ميشيل عون، وتمنياته بتتويج أعمال اللجنة العليا المشتركة بالاتفاق على ملفات تعاون تعود بالنفع على شعبى البلدين

جاء ذلك خلال لقاء مدبولي، رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشيل عون، صباح اليوم، بحضور وزراء الكهرباء والطاقة، والبترول، والقوى العاملة، والاتصالات، والتجارة والصناعة، وسفير مصر لدى لبنان.

واستهل رئيس الوزراء لقاءه بالرئيس اللبناني، بالتأكيد على دعم القيادة السياسية والحكومة المصرية للبنان، واستعداد مصر لتقديم كل الدعم الممكن للأشقاء في لبنان.

وقدم مدبولي للرئيس اللبناني، شرحًا حول أبرز الملفات التي تم مناقشتها خلال أعمال اللجنة المشتركة، والاتفاقيات التي سيتم التوقيع عليها، لاسيما ملف التعاون في مجال الطاقة.

ولفت رئيس الوزراء، إلى التعاون المقترح مع لبنان خلال الفترة القادمة في مجال الكهرباء، ونقل الخبرة والتجربة المصرية الناجحة في هذا المجال إلى لبنان، حيث أوضح أن الشركات المصرية مستعدة للدخول في المناقصات التي ستطرحها الحكومة اللبنانية لتنفيذ مشروعات في قطاع الكهرباء، بل هناك شركات مصرية جاهزة للاستثمار كذلك في تنفيذ المشروعات في هذا القطاع.

تابع مواقعنا