الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد دورها في “عائلة الحاج نعمان”.. منال سلامة: “أمي قالتلي إيه قلة الأدب دي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/مايو/2019 - 09:32 م

أعربت الفنانة منال سلامة، عن اندهاشها الشديد من ردود أفعال الجمهور عن دورها في مسلسل “عائلة الحاج نعمان”، والتي قدمت من خلاله دور “الشر” ضمن أحداث المسلسل.

وقالت سلامة، خلال تواجدها ضيفة في برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تقدمه مع الإعلامية ياسمين سعيد، على قناة “mbc مصر”، بعد قراءتها أربعة حلقات من المسلسل اتصلت بمخرج العمل لتقول له “هو في كده إيه كمية الشر الموجودة دي في الدور”، ليرد عليها قائلا :” أيوه في كده وأكتر كمان”.

وأضافت:”المسلسل عٌرض في البداية على قناة مُشفره، فبالتالي تم طرح بعض الحلقات منها على مواقع التواصل الإجتماعي ووجدت البعض منهم يقولون لي “إيه كمية الغل دي”، خصوصًا إني ماعملتش أدوار شر قبل كدة، حتى أمي لاقيتها بتزعقلي وبتقولى ايه اللي انتي عاملاه، دي قلة أدب”، مشيرة إلى أن ردة فعل والدتها أثار نوبة ضحك لديها.

وتدور أحداث مسلسل “عائلة الحاج نعمان” في فترة السبعينيات من القرن الماضي حول تاجر الموبيليات الشهير “الحاج نُعمان” الذي يُعاني ابنه الوحيد “خالد” من إعاقة ذهنية ونوبات من الصرع تجعله غير قادر على التعامل بعدالة مع زوجته الأولي وأخواته البنات مما يدفع زوجته للسفر إلي القاهرة بعد حملها مع عدم اعترافه بهذا الحمل مما يُفجر الكثير من الصراعات والأزمات داخل العائلة، وتتجلى خلال الأحداث جوانب الصدق والحب من جانب والقُبح والكذب والخداع من جانب آخر، وتتكشف الكثير من الوجوه الخفية لأفراد الأسرة الطامعين في الثروة.

المسلسل من بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، يسرا اللوزي، هبة مجدي، فاطمة الناصر، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق.

تابع مواقعنا