الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نانسي عجرم تقلد هيفاء وهبي بطريقة مضحكة في غنوة “قالولي عنه كلام” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 03/مايو/2019 - 06:34 م

ظهرت الفنانة البنانية نانسي عجرم كضيفة على برنامج “لهون وبس” من تقديم هشام حداد ويعرض عبر قناة LBC.

وطلت نانسي على جمهورها بعد غياب طويل، بإطلالة أنيقة لافتة للنظر، كما جذبت الأنظار إليها بخفة ظلّها طوال الحلقة، فتميّز الحوار بصراحته وحديثها العفوي.

وطلب هشام حدّاد مقدم البرنامج من نانسي عجرم أن تغني لهيفاء وهبي فاختارت أغنية “قالولي عنو كلام”، وأشعلت مسرح البرنامج باقتراب صوتها من هيفاء بشكل كبير.

واحتفلت الفنانة نانسي عجرم، مؤخرا، بعيد ميلاد عبر ابنتها “إلا” في حفل عائلي اقتصر عليها وزوجها وبناتها فقط، ونشرت صور عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، أثناء الاحتفال.

وشبهت نانسي بنتها بقطة “الكاب كيك” محتفلة بعيد ميلادها، في احتفاء من الفنانة اللبنانية بعيد ميلاد ابنتها.

طرحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أغنية وطنية جديدة أهدتها لمصر، تحت عنوان “راجل وأبن راجل”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، تزامنًا مع التعديلات الدستورية.

كانت النجمة اللبنانية حرصت على طرح أغنية بعد ولادة ابنتها الثالثة “ليا” تحمل اسمها، ونشرتها بصور قامت بالتقاطها أثناء فترة الحمل، وقالت لها خلال الأغنية “إنتي حياة قلبي ليا، أنتي روح قلبي”.

وأطلقت أيضا بعد ولادة مولودتها الأولى أغنية “ميلا” والتي تحمل اسمها، وبعد ولادة “إيلا” إبنتها الثانية أطلقت أغنية “حضري لعبك”.

أما عن نشاطها الفني، فقد تخطت أغنية “الحب زي الوتر” للنجمة نانسى عجرم حاجز نصف مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الاشهر “يوتيوب”، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب في أقل من 24 ساعة على طرحها.

تابع مواقعنا