• بحث عن
  • أول تعليق من منتخب مصر بعد إصابة صلاح بمباراة نيوكاسل

    كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر، أنه تواصل مع محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول، للاطمئنان على إصابته، كما تواصل د.محمد أبو العلا طبيب الفريق القومي، مع طبيب فريق ليفربول أيضًا.

    وتابع في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إنه ينتظر رد محمد صلاح وطبيب ليفربول، لكنه حرص على تصفح عدد من وسائل الإعلام الإنجليزية وأكدت أن إصابة اللاعب بسيطة، مشيرًا إلى أنه قد يكون أصيب بارتجاج بسيط في المخ.

    وواصل أن صلاح يبكي أثناء إصابته لأنه يخشى على نفسه خاصة وأن منتخب مصر مقبل على بطولة كأس الأمم الأفريقية. وواصل أن محمد صلاح شخص رائع ومثال للاعب الملتزم والمتواضع وعلاقته مميزة مع الجميع.

    تعرف على حجم إصابة صلاح خلال لقاء نيوكاسل (فيديو)

    غادر محمد صلاح نجم فريق ليفربول، مباراة نيوكاسل محمولًا على نقلة، بعد التدخل العنيق من قبل لاعبو الفريق المضيف، داخل منطقة الجزاء، والذي سقط أرضًا دون أي حراك ليخرج بعدها على نقالة ويعجز عن استكمال اللقاء.

    وكان صلاح قد تعرض لإرتجاج خفيف، نتيجة الإصطدام مع حارس المرمي.

    وأكد مراسل بي ان سبورتس أن صلاح لم يذهب إلى  المستشفى مؤكدًا  أن اللاعب المصري  دخل مع الفريق الطبي لغرفة الملابس ما يعني أن إصابته بسيطة.

    ويتواجد صلاح حاليًا بغرف الملابس، بعد الإفاقة.

    استطاع  الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، أن يسجل هدفًا في شباك نيوكاسل في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

    صلاح أحرز هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 28 بعد عرضية متقنة من أرنولد لتصل الكرة لـ”مو” الذي يحولها للشباك بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

    هدف صلاح هو الثالث في شباك نيوكاسل منذ انتقاله لليفربول في الصيف قبل الماضي قادمًا من صفوف روما الإيطالي.

    ونجح صلاح في الوصول لهدفه الـ22 في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم، ليبتعد بصدارة الهدافين عن الثنائي السنغالي سادو ماني لاعب ليفربول والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي حيث سجل الثنائي 20 هدفًا.

    محمد صلاح يحقق إنجازًا فرديًا جديدًا بتسجيله الهدف رقم 100

    حقق محمد صلاح نجم فريق ليفربول، إنجاز فردي جديد، بعد أن سجل هدفًا في شباك نيوكاسل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 37 ببطولة الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

    واستطاع صلاح أن يحرز 100 هدف خلال المسيرة الاحترافية له في الدوريات الأوروبية المختلفة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق