تعرف على حجم إصابة صلاح خلال لقاء نيوكاسل (فيديو)

غادر محمد صلاح نجم فريق ليفربول، مباراة نيوكاسل محمولًا على نقلة، بعد التدخل العنيق من قبل لاعبو الفريق المضيف، داخل منطقة الجزاء، والذي سقط أرضًا دون أي حراك ليخرج بعدها على نقالة ويعجز عن استكمال اللقاء.

وكان صلاح قد تعرض لإرتجاج خفيف، نتيجة الإصطدام مع حارس المرمي.

وأكد مراسل بي ان سبورتس أن صلاح لم يذهب إلى  المستشفى مؤكدًا  أن اللاعب المصري  دخل مع الفريق الطبي لغرفة الملابس ما يعني أن إصابته بسيطة.

ويتواجد صلاح حاليًا بغرف الملابس، بعد الإفاقة.

استطاع  الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، أن يسجل هدفًا في شباك نيوكاسل في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

صلاح أحرز هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 28 بعد عرضية متقنة من أرنولد لتصل الكرة لـ”مو” الذي يحولها للشباك بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

هدف صلاح هو الثالث في شباك نيوكاسل منذ انتقاله لليفربول في الصيف قبل الماضي قادمًا من صفوف روما الإيطالي.

ونجح صلاح في الوصول لهدفه الـ22 في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم، ليبتعد بصدارة الهدافين عن الثنائي السنغالي سادو ماني لاعب ليفربول والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي حيث سجل الثنائي 20 هدفًا.

محمد صلاح يحقق إنجازًا فرديًا جديدًا بتسجيله الهدف رقم 100

حقق محمد صلاح نجم فريق ليفربول، إنجاز فردي جديد، بعد أن سجل هدفًا في شباك نيوكاسل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 37 ببطولة الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

واستطاع صلاح أن يحرز 100 هدف خلال المسيرة الاحترافية له في الدوريات الأوروبية المختلفة.

وفيما يلي أبرز أرقام الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا طوال مسيرته بالدوري الإنجليزي:

  • لعب صلاح 86 مباراة، سجل خلالها 56 هدفًا، وصنع 24 هدفًا آخرين.
  • ومع ليفربول فقد شارك محمد صلاح مع ليفربول في 102 مباراة منذ ارتدائه قميص الريدز، وفي جميع المسابقات، سجل خلالها 70 هدفًا، وصنع 29 هدفًا آخرين.

ونجح صلاح في تسجيل 100 هدفًا حتى الآن في مختلف الدوريات الأوروبية التي لعب فيها، وذلك بواقع 56 هدفًا بالدوري الإنجليزي، 35 هدفًا بالدوري الإيطالي، حينما لعب لفريقي فيورنتينا وروما، و9 أهداف بالدوري السويسري، وهو لاعبًا بفريق بازل السوبسري.

عاجل.. إصابة خطيرة لمحمد صلاح ومغادرته الملعب أمام نيوكاسل (صور وفيديو)

تعرض الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وايقونة ليفربول لإصابة خطيرة خلال المباراة، التي تجمع فريقه حاليًا أمام نيوكاسل، بالجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي.

إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل

إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل

 

ليفربول يفوز على نيوكاسل في ليلة بكى فيها محمد صلاح (فيديو)

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على نظيره نيوكاسل بنتيجة 3- 2، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان جايمس بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 37 ببطولة الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

سجل أهداف ليفربول فان دايك في الدقيقة 13 ومحمد صلاح في الدقيقة 28 و ديفوك أوريجي في الدقيقة 86 من زمن اللقاء، فيما سجل أهداف نيوكاسل كريستيان أتسو  في الدقيقة 20 وسالومون روندون في الدقيقة 54.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 94 ليتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتًا.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق