شاهد.. إصابة محمد صلاح بعد اصطدامه بحارس مرمى نيوكاسل (صور وفيديو)

تعرض الجناح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وايقونة ليفربول لإصابة خطيرة خلال المباراة، التي تجمع فريقه حاليًا أمام نيوكاسل، بالجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي.

إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل

إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل

واصطدم حارس مرمى نيوكاسل برأس محمد صلاح في الدقيقة 77 من زمن المباراة ، والذي سقط أرضًا دون أي حراك ليخرج بعدها على نقالة ويعجز عن استكمال اللقاء.

وتشير نتيجة اللقاء حاليًا بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

سجل فريق نيوكاسل الهدف الثاني في شباك فريق ليفربول، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب سان جايمس بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 37 ببطولة الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

جاء هدف نيوكاسل عن طريق سالومون روندون في الدقيقة 54 من عمر المباراة، من خلال ركلة ركنية لنيوكاسل نفذها كي سونج يونج عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها ساديو مانيه بشكل غير متقن من على القائم الاول لتجد متابعة لسالومون روندون من على علامة الجزاء بتسديدة يسارية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى يسار المرمى

وقد انتهى الشوط الأول  من المباراة  بتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف.

وبدأت المباراة حماسية بين الفريقين، حيث نجح فريق ليفربول في تسجيل  الهدف الأول عن طريق فان دايك في شباك فريق نيوكاسل في الدقيقة 13 من عمر المباراة، من خلال ركلة ركنية لليفربول على يسار المرمى نفذت عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فيرجيل فان ديك الخالي تماما من الرقابة الدفاعية برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

واستطاع نيوكاسل ان يعدل النتيجة سريعا بتسجيله هدف التعادل عن طريق كريستيان أتسو  في الدقيقة 20 من عمر المباراة، من خلال هجمة منظمة لأصحاب الأرض من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مات ريتشي المتقدم على القائم الأيمن بتمريرة مباشرة هيأت الكرة لزميله سالومون روندون في مواجهة الشباك والذي سدد الكرة بشكل مباشر حيث أبعدها المدافع أندرو روبيرتسون من على خط المرمى تماما قبل أن ترتد وتجد متابعة من كريستيان أتسو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك

كما جاء هدف الريدز الثاني عن طريق اللاعب محمدصلاح في الدقيقة 28 من عمر المباراة، من خلال عرضية متقنة عن طريق ترينت أرنولد من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد صلاح بتسديدة مباشرة بقدمه اليمنى وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى داخل الشباك.

 

 

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حارس المرمي: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – ديجين لوفرين – نرينت أرنولد.

خط الوسط: فابينيو – جورجينيو فينالدوم – جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح – دانيل ستوريدج – ساديو ماني.

محمد صلاح يصور إعلان جديد لشركة نفط (صور)

محمد صلاح يرفض الانتقال إلى ريال مدريد ويرحب بعرض برشلونة

يبدو أن الموسم الحالي بات الأخير لـ محمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي، مع فريقه بعد أن تلقى عدة عروض من الأندية الكبرى في أوروبا ويأتي في مقدمتهم ريال مدريد و يوفنتوس وبرشلونة.

وتأتي المفاجأة برفض المصري محمد صلاح، فكرة الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني والمحاولات التي يقوم بها فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لضمه خلال الصيف المقبل.

وقال موقع “دون بالون” إن إدارة ريال مدريد دخلت في مفاوضات مع رامي عباس، وكيل اللاعب المصري، من أجل العمل على التعاقد مع مومو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الموقع الإسباني أن الفرعون المصري أخبر “عباس” أنه لا يريد الانضمام لريال مدريد، مشيرًا إلى أن صلاح يأمل في ارتداء قميص برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي.

وأوضح الموقع أن رئيس ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح ليكون خير بديل للويلزي جاريث بيل، الذي يقترب من الرحيل عن قلعة الملكي بنهاية الموسم.

ويستعد محمد صلاح في الوقت الحالي لخوض مباراة مع الريدز أمام نيوكاسل يونايتد، في اللقاء المقرر لها غدا السبت، في إطار الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

حالة واحدة تدفع ريال مدريد لدخول حرب محمد صلاح

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد سيحارب لضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في حالة واحدة.

ووفقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، يستهدف إحداث ثورة في صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار إلى أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، يأتي على رأس أهداف الميرنجي في الميركاتو الصيفي، وقد تصل صفقة انتقاله لـ”سانتياجو برنابيو” إلى 100 مليون يورو.

وأوضح أن الريال يضع خطة احتياطية للميركاتو الصيفي، حيث إن مسؤولي الميرنجي سيتحولون فورًا إلى صلاح في حالة فشل صفقة هازارد.

وأفاد بأن ريال مدريد يحافظ على اتصالاته مع ليفربول بشأن صلاح، ولكن يوفنتوس يعد المنافس الأكبر للميرنجي على الصفقة.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يشارك ميسي في التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائى دوري الأبطال

محمد صلاح أبرزهم.. شركات إعلانات شهر رمضان تستقدم نجوم جدد

يتحدثون من مؤخراتهم.. رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح يكشف موقف رحيله (صورة)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق