• بحث عن
  • محمد صلاح يفوز بجائزة هدف الشهر في ليفربول (فيديو)

    توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم، بجائزة أفضل هدف للريدز عن شهر أبريل الماضي.

    تم اختيار هدف صلاح في مرمى تشيلسي الأفضل في شهر إبريل، بينما جاء هدفه الثاني في شباك ساوثهامبتون بالمركز الثاني، وحل هدف فينالدوم في مرمى كارديف ثالثا.

    ضمت القائمة 10 أهداف، يأتي على رأسها 4 أهداف لمحمد صلاح، سجلها في مرمى كل من، ساوثهامبتون وتشيلسي وهدفه الأول في هيدرسفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهدفه في شباك بورتو بدوري أبطال أوروبا.

    تعرف على رسالة برشلونة لمحمد صلاح قبل مواجهة ليفربول بدوري الأبطال

    بالرغم من المنافسة الساخنة بين ناديى برشلونة الإسبانى وليفربول الإنجليزى،قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين الثلاثاء المقبل على ملعب “أنفيلد”، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، جاءت الرسالة الخفيفة التي وجهتها الصفحة الرسمية للنادي الكتالوني إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول.

     ونشر نادي برشلونة صورة للنجم المصري محمد صلاح مع ليونيل ميسي عبر صفحته الرسمية على “تويتر”، وكتب “نراك الأسبوع المقبل”.

    كان برشلونة تغلب على ليفربول بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، الأربعاء، بملعب “كامب نو” فى “ذهاب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

    ويحل ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر ضيفاً على نيوكاسل يونايتد غداً السبت بملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

    ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 92 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الساعي إلى احراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ 13 برصيد 42 نقطة.

    مفاجأة.. محمد صلاح يرفض الانتقال إلى ريال مدريد

    يبدو أن الموسم الحالي بات الأخير لمحمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي، مع فريقه بعد أن تلقى عدة عروض من الأندية الكبرى في أوروبا ويأتي في مقدمتهم ريال مدريد و يوفنتوس وبرشلونة.

    وتأتي المفاجأة برفض المصري محمد صلاح، فكرة الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني والمحاولات التي يقوم بها فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لضمه خلال الصيف المقبل.

    وقال موقع “دون بالون” إن إدارة ريال مدريد دخلت في مفاوضات مع رامي عباس، وكيل اللاعب المصري، من أجل العمل على التعاقد مع مومو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأضاف الموقع الإسباني أن الفرعون المصري أخبر “عباس” أنه لا يريد الانضمام لريال مدريد، مشيرًا إلى أن صلاح يأمل في ارتداء قميص برشلونة واللعب بجوار ليونيل ميسي.

    وأوضح الموقع أن رئيس ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح ليكون خير بديل للويلزي جاريث بيل، الذي يقترب من الرحيل عن قلعة الملكي بنهاية الموسم.

    ويستعد محمد صلاح في الوقت الحالي لخوض مباراة مع الريدز أمام نيوكاسل يونايتد، في اللقاء المقرر لها غدا السبت، في إطار الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

    حالة واحدة تدفع ريال مدريد لدخول حرب محمد صلاح

    أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد سيحارب لضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في حالة واحدة.

    ووفقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، يستهدف إحداث ثورة في صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

    وأشار إلى أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، يأتي على رأس أهداف الميرنجي في الميركاتو الصيفي، وقد تصل صفقة انتقاله لـ”سانتياجو برنابيو” إلى 100 مليون يورو.

    وأوضح أن الريال يضع خطة احتياطية للميركاتو الصيفي، حيث إن مسؤولي الميرنجي سيتحولون فورًا إلى صلاح في حالة فشل صفقة هازارد.

    وأفاد بأن ريال مدريد يحافظ على اتصالاته مع ليفربول بشأن صلاح، ولكن يوفنتوس يعد المنافس الأكبر للميرنجي على الصفقة.

    اقرأ أيضا

    محمد صلاح يشارك ميسي في التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائى دوري الأبطال

    محمد صلاح أبرزهم.. شركات إعلانات شهر رمضان تستقدم نجوم جدد

    يتحدثون من مؤخراتهم.. رامى عباس وكيل أعمال محمد صلاح يكشف موقف رحيله (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق