الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمى يهاجم السبكي بسبب “حملة فرعون”: شاركت بالفيلم “مجاملة”

القاهرة 24
فن
السبت 04/مايو/2019 - 07:16 م

أكد النجم أحمد فهمى أنه يظهر كضيف شرف خلال مشهد واحد فقط فى فيلم “حملة فرعون” المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل، لافتاً أنه وافق على هذا المشهد مجاملة للمنتج محمد السبكى والنجم عمرو سعد بطل العمل.

تقليد سمير وشهير وبهير في “الواد سيد الشحات”

وأبدى فهمى في بيان صادر عنه، اندهاشة من وضع الشركة المنتجة صورته بالفيلم ضمن عمليات الدعاية التى تقوم بها مواقع السوشيال ميديا، خاصة وأنه المشهد الذى يظهر فيه لا تتخطى مدته 40 ثانية فقط وأنه ليس من ابطال الفيلم حتى يتم استخدام صورته فى الدعاية.

وفى سياق متصل يعمل فهمى على تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسله “الواد سيد الشحات” الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ومقرر عرضه بشكل حصرى على شاشة DMC، وتشاركه البطولة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وعدد من ضيوف الشرف ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى.

لأول مرة.. أحمد فهمي يطرح برومو أول 15 حلقة فقط من “الواد سيد الشحات” (فيديو)

“الواد سيد الشحات” بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، هشام قدري، إسلام إبراهيم، إلى جانب ظهور عدد من الفنانين ضيوف شرف بالحلقات على رأسهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أحمد فتحى، حميد الشاعري، ومحمد ثروت.

أحمد فهمي و هنا الزاهد هنود في الواد سيد الشحات (صورة)

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي حول شاب فقير يتزوج من فتاة ثرية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يتفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب عليهم وأخذ المبلغ ويحاولون استراداد المبلغ منه.

وينتمى العمل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة للكُتّاب مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى بعد خطوبتهما، ويعرض حصريا على قناة dmc.

تابع مواقعنا