السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“العين فلقت الحجر”.. محمد صلاح يتعرض لإصابة خطيرة عقب تصويره إعلان لشركة نفط (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/مايو/2019 - 11:53 م

لم يمر سوى ساعات قليلة، من إعلان محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لصالح شركة نفط، والمقرر أن يعرض الأيام القادمة في الدول العربية، إلا ويتعرض النجم إلى إصابة خطيرة خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل، والتي انتهت منذ قليل، بالجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

واصطدم حارس مرمى نيوكاسل برأس محمد صلاح في الدقيقة 77 من زمن المباراة، والذي سقط أرضًا دون أي حراك ليخرج بعدها على نقالة ويعجز عن استكمال اللقاء.

إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل

الأمر الذي جعل الملايين من المتابعين للاعب الشهير صلاح، أن يزداد قلقهم عليه، حيث تمني العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتوتير” الشفاء العاجل وأن تكون الإصابة ليست بخطيرة.

إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل

يذكر أن كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن محمد صلاح يقوم بتصوير إعلان جديد لصالح شركة نفط، ومن المقرر أن يعرض في الدول العربية.

إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل
إصابة محمد صلاح مع نيوكاسل

وأشارت الصحيفة إلى أن “صلاح” حاول أن يتصرف بعد ساعات قليلة من هزيمة ليفربول الثقيلة في برشلونة في دوري أبطال أوروبا حيث تخطى نجم مصر خيبة أمله الأوروبية من ليلة الأربعاء في كامب نو بتصويره الإعلان الجديد في أبراج دوفيدال في بيني لين.

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم ليفربول البالغ من العمر 26 عامًا ظهر في معنويات عالية حيث أظهر تنوعه أثناء تصوير الإعلان.

وأثار ظهور المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي في حانة “بيني لين” غضب جماهير فريقه العاشقة له، خاصة أنها تأتي بعد الخسارة المذلة أمام فريق برشلونة الإسباني.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن هناك غضبا من جانب جماهير الريدز كون صلاح لم يتأثر بالخسارة أمام الفريق الكتالوني وذهب لحانة بعد المباراة بساعات، لاسيما أن صوره انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوجه العشرات من المؤيدين إلى مكان الحادث للقاء نظرة على صلاح ، الذي ارتدى سترة من الجلد البني وجينز أزرق.

محمد صلاح يصور إعلان جديد لشركة نفط (صور)

تابع مواقعنا