الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة: الخسائر الأولية لحريق الموسكي 50 مليون جنيه وتدمير 54 محلًا تجاريًا

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/مايو/2019 - 01:30 م

كشفت تحقيقات نيابة الجمالية، التي أجراها المستشار شادي سيف، مدير النيابة، ومحمود عبد العزيز، وأحمد طارق، وكلاء النيابة، عن تفاصيل الحريق الهائل الذي التهمت نيرانه العديد من المحلات التجارية بمنطقة الموسكي. وأوضحت النيابة، أن الحريق نشب في الدور الأرضي من العمارة رقم 4 بمول الشابوره المكون من 4 طوابق، وانتقل إلى الأدوار الباقية، مشيرةً إلى أنه أسفر عن حريق 54 محلًا، وإصابة ما يقرب من 45 شخصًا، وتبين أن المول به محلات لتجار العطور وأدوات التجميل.

شاهد آثار تدمير حريق الموسكي للمحلات التجارية (صور وفيديو)

وأكدت النيابة، أن الحريق نتج عن ماس كهربائي، موضحةً أن حجم الخسائر الأولية ما بين 30 وحتى 50 مليون جنيه. وأمرت نيابة الجمالية، بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الحريق، والوقوف على بداية ونهاية الحريق، الذي تسبب في تدمير عشرات المحلات.

مشاهد توضح حجم الخسائر في المحلات خلال حريق الموسكي (صور)

وانتقل فريق من النيابة، إلى المستشفيات حيث يوجد مصابي الحادث، لسؤالهم حول الواقعة للوقوف على كشف ملابسات الحريق. وكان حريق هائل قد نشب في منطقة الموسكي بالعتبة، أمس، الأمر الذي دفع قوات الحماية المدنية إلى التواجد بكثافة في موقع الحادث للسيطرة على الحريق.

خاص.. القبض على حرامي حاول سرقة البضائع أثناء حريق الموسكي (فيديو)

ودفعت قوات الحماية المدنية بالعديد من عربات الإطفاء للسيطرة على الحريق، فضلًا عن 10 سيارات إسعاف، بحسب شهود عيان.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق هائل في منطقة الموسكي بالعتبة، والسيطرة علي النيران قبل امتدادها للعقارات والمحلات المجاورة للحريق.

الحماية المدنية: السيطرة على حريق الموسكي وجاري الوقوف على أسبابه (صور)

وقال اللواء علاء عبد الظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إنه تم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف إلى منطقة الموسكى بالقاهرة، لإخماد الحريق الذي اندلع في المنطقة.

وأكد عبدالظاهر، أن قوات الحماية المدنية قامت بإخماد الحريق، مشيرًا إلى أنه جاري الوقوف على أسباب اندلاعه.

الحماية المدنية تطالب تجار الموسكي بإخلاء محلاتهم من البضائع (صور وفيديو)

تابع مواقعنا