الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء إجراءات شحن جثمان الكاتبة الصحفية حنان كمال لمصر

الصحفية حنان كمال
كايرو لايت
الصحفية حنان كمال
السبت 04/مايو/2019 - 06:35 م

انتهت إجراءات شحن جثمان الكاتبة الصحفية حنان كمال من السفارة المصرية في قطر.

ومن المقرر شحن جثمان الصحفية حنان كمال إلي الأردن و منها إلى مصر و ذلك بعد صلاة الجنازة في مسجد مستشفي الولادة القديمة بمدينة حمد الطبية والمقرر عقدها بعد صلاة المغرب.

وقد كشف المحامي طارق العوضي، عن وصول جثمان الكاتبة الصحفية حنان كمال يوم الاثنين بعد غد الموافق 6 مايو، على متن الخطوط الملكية الأردنية.

ووجه العوضي، الشكر إلى موظفي وبعثة رعاية مصالح المصريين بقطر لما قدموه من تعاون في إنهاء إجراءات أوراق شحن جثمان حنان كمال، وقيامهم بفتح السفارة رغم أن اليوم إجازة رسمية.

ويصل الجثمان إلي القاهرة يوم الاثنين 6 مايو في الساعة الثانية عشر إلي مطار القاهرة الدولي بعد ذلك يتوجه الجثمان إلي مسجد السيدة نفيسة، وذلك لأداء صلاة العصر وصلاة الجنازة ثم  بعد ذلك إلي المقابر بطريق الفيوم حيث يواري الجثمان.

ومن المقرر إقامة العزاء يوم الأربعاء بمسجد عمر مكرم.

انهاء إجراءت سفر جثمان حنان كمال

انهاء إجراءت سفر جثمان حنان كمال

 

“أنا جسمي عليل.. ودواه النبي”.. قصة معاناة حنان كمال مع المرض قبل الرحيل (صور)

 

وقد توفيت الكاتبة الصحفية حنان كمال صباح الجمعة، بعد صراع مع المرض، حيث دون العديد من متابعيها ومحبي الكاتبة الصحفية خبر الوفاة بمزيد من الأسى والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

كان من أبرز كتابات الراحلة مقولة: “في حياتي القادمة سيمنحني الله نهارات كاملة من السكينة لأنني استهلكت نصيبي من القلق”. وهو الأمر الذي شاركه أصدقاءها ومحبيها على أمل أن يكون جزء من طلب الرحمة لها.

وعانت الكاتبة الصحفية الراحلة من مرض السرطان، والذي ظلت تصارع معه لفترة طويلة، حتى كتب الله لها الرحمة بالوفاة صباح الجمعة.

وفاة الكاتبة حنان كمال بعد صراع مع المرض

وكان آخر ما كتبت الراحلة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دعوات لشفاء الإعلامي شريف مدكور والذي أصيب منذ أيام بسرطان القولون.

تابع مواقعنا