الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رسالة ميدو للاعبي السلة في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
السبت 04/مايو/2019 - 10:22 م

هنأ أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك والمدير الفني السابق للوحدة السعودي، ناديه بعد الحصول على لقب سوبر دوري السلة للرجال، بعد التغلب على الجزيرة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

وعلق ميدو عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” مبرووووك لرجال الزمالك…السلة ابطاااااال ابطااال أيد واحدة طول الحياة يازماااالك منصووور دايما”.

الزمالك بطلًا لدوري سوبر السلة بعد التغلب على الجزيرة

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك ، ببطولة دورى سوبر السلة، بعد الفوز على فريق الجزيرة بنتيجة 87 – 66 فى المباراة الخامسة ، التى جمعت الفريقين فى دوري سوبر السلة.

وبذلك يكون الزمالك حقق الفوز على الجزيرة بنتيجة 3 – 2

وكما شهدت المباراة حضور كلا من محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، وعبدالواحد السيد حارس القلعة البيضاء السابق، على مساندة سلة الأبيض.

تعرف على سبب تأخر مباراة الزمالك والجزيرة بنهائي السلة

شهدت مباراة الزمالك والجزيرة بنهائي دوري كرة السلة المصرية تأخر في انطلاقها، والتي تقام على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

وجاء تأخر المباراة نظرًا لعدم وصول طاقم التحكيم إلى الصالة المغطاة.

كان الاتحاد المصري لكرة السلة قد حدد موعد المباراة في تمام السادسة إلا أن تأخر عدد أفراد طاقم التحكيم أضطر إلي تأخير انطلاق المباراة.

وفاز الزمالك في أول مباراتين بنتيجة 87-85، والثانية بنتيجة 88-84، بينما فاز الجزيرة بالمواجهتين الثالثة والرابعة بنتيجة 92-80، 76-65، لتصبح النتيجة 2-2 في المواجهات بينهما.

 

تابع مواقعنا