الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد كواليس برنامج هاني رمزي وبوسي شلبي في رمضان (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 04/مايو/2019 - 07:06 م

 

استعان الفنان هاني رمزي بمقدمة البرامج بوسي شلبي للإيقاع بضحاياه في برنامجه الجديد ،على غرار استعانة الفنان رامز جلال بالإعلامي نيشان ،وبعده بلاعب كرة القدم المعتزل مجدي عبد الغني، في العام الماضي، وهذا العام بمهيرة عبد العزيز.

فلم يجد النجم الكوميدي هاني رمزي طريقة للإيقاع بضحاياه من نجوم الفن في برنامجه الرمضاني “هاني في الألغام”، سوى الاستعانة بالإعلامية بوسي شلبي، بما لها من رصيد كبير لدى نجوم الفن في مصر ، والعالم العربي سواء على المستوى المهني أو الإنساني، حيث أصبح من الصعوبة بمكان الاتفاق على لقاءات مع النجوم في الفترة التي تسبق رمضان، بسبب قلقهم من برامج المقالب، لهذا جاء التفكير في الاستعانة ببوسي لبعدها تماما عن تلك النوعية من البرامج، واطمئنان النجوم في أي عمل إعلامي يخصها.

و تقوم بوسي بإيهام ضيوف البرنامج بأنها سوف تقوم بإجراء حوار فني معهم في منطقة صحراوية، وهو الموقع المتفق عليه لأحداث المقلب مع الفنانين، بفكرة وجود ألغام خطرة من الممكن أن تنفجر في أي لحظة.

وبالفعل ساعدت بوسي شلبي الفنان هاني رمزي في استدراج الفنانين للمقلب، ويدور حول دعوة الضيوف لافتتاح منطقة أثرية في الواحات، في إطار أعمال تنشيط السياحة في مصر، وقبل أن يتوجه الضيف إلى المنطقة الأثرية، يلتقي ببوسي شلبي​، لتجري معه حوارا سريعا في خيمة، وذلك قبل أن تصطحبه في سيارة إلى المنطقة المراد افتتاحها، وفجأة ينفد البنزين من السيارة في الصحراء، ليرتجل سائقها منها، وينفجر فيه “لغم”، وسط حالة من الرعب.

وأكد مصدر من داخل موقع التصوير أن هاني رمزي لن يشارك في المقلب، بل يكتفي بالتعليق الصوتي فقط على تصرفاتهم والمواقف المرعبة التي يتعرضون لها، ولا يكشف عن نفسه إلا في اللحظة الأخيرة.

أما ضحايا بوسي شلبي وهاني رمزي فأبرزهم وفاء عامر ونجلاء بدر ويسرا اللوزي ومحمد رجب ومحمد رياض وأحمد شيبة ومى سليم وإدوارد وناهد السباعي ومحمد لطفى، وحارس مرمى فريق النجوم عصام الحضري ،وهالة صدقي التي اصطحبت أولادها معها، ومي سليم ،والبرنامج من إنتاج شركة فيردي للإنتاج الفني للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

وكشف المصدر أن التصوير تم بالقرب من مدينة الحمام بطريق العلمين بالصحراء الغربية، برفقة عدد من الفنانين مؤكدا أن هناك صعوبات كثيرة هددت بعدم خروج البرنامج للنور، ومنها الظروف الجوية السيئة وارتفاع درجة الحرارة.

وعلى الرغم ان الفنان الكوميدي هاني رمزي قد بدأ تصوير برنامج مقالبه الجديد منذ شهر تقريبا ،تمهيدا لعرضه في الموسم الرمضاني إلا أن التصوير قد توقف بسبب انهيار الديكور الخاص بالعمل، بفعل رياح عاتية محملة بالغبار، أطاحت بالخيام، وأجبرت فريق البرنامج على التأجيل، لحين إحضار خيام جديدة من القاهرة.

مما جعل هاني رمزي يكثف ساعات تصوير البرنامج باستضافة قرابة 4 نجوم في اليوم الواحد، للقضاء على مخاوف تأخر تصوير البرنامج حتى الثاني من شهر رمضان، ومعرفة الجميع بالفكرة، وتم التغلب على هذه المشكلة.

وقد أعلن القائمون على البرنامج عن انتهائهم من تصوير كافة الحلقات التي ستُعرض في شهر رمضان المقبل عبر شاشة الحياة المصرية.

 

تابع مواقعنا