الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع بدأ بتولي الوزير.. شريف الليثي من الرجل الأول في “الزراعة” إلى وظيفة غير قيادية (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/مايو/2019 - 12:49 م

كشف مصدر مسئول بوزارة الزراعة، عن تفاصيل وأسباب قرار الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بنقل المحاسب شريف كامل الليثي، رئيس قطاع الشئون المالية والتنمية الإدارية، الي وظيفة غير قيادية “مستشار ا” بديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وانهاء ندبه قائمًا بأعمال مدير الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن أزمة شريف الليثي بدأت بتولي وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت الوزارة، وقيام الوزير بنقله من منصب رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية بديوان الوزارة، وندبه قائمًا بأعمال مدير الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية.

وأشار المصدر، إلى أن الليثي رفع قضية ضد الوزارة للعودة مرة أخرى إلى منصبه وهو رئيس قطاع الشئون المالية والإدارية، ولكن في مقابل ذلك تم رفع مذكرة للوزير أعدها المستشار القانوني لأبو ستيت ورئيس قطاع الشئون المالية والإدارية الحالي ورئيس الإدارة المركزية للتنمية الإدارية بالوزارة ضد الليثي.

وأوضح، أن قرار وزير الزراعة بالنقل من إلى وظيفية غير قيادية، تعني إنهاء ندبه من الوزارة وعودته مرة إلى أخرى إلى الجيش حيث أنه عميد في القوات المسلحة ومنتدب للعمل بالوزارة.

تابع مواقعنا