الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في 4 أيام.. 1000 تنزيل لتطبيق Watch IT لمشاهدة المسلسلات الرمضانية (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 04/مايو/2019 - 06:04 م

سيطر إعلان الشركة المتحدة المملوكة لمجموعة إعلام المصريين بقيادة المنتج تامر مرسي، إطلاق تطبيق لمشاهدة المسلسلات الرمضانية، يحمل مسمى “Watch IT” على الساحة الفنية والإعلامية، خاصة وأن التطبيق يعد الأول من نوعة داخل مصر، ويقلد تطبيقات مشابهة سواء عربية مثل “شاهد” أو عالمية مثل “نتفليكس” وهي تطبيقات مدفوعة الأجر.

لمشاهدة مسلسلات رمضان.. الباقات الكاملة لتطبيق “Watch IT” الجديد وطرق الدفع والاشتراك (صور)

وفور إطلاق نسخة التطبيق الجديد الذي يحمل اسم “Watch IT” مطلع شهر مايو الجاري، قام بتحميله 1000 شخص من على تطبيق “Google Play” والذي يتم التحميل من خلاله البرامج الإلكترونية المختلفة، ولا يزال عمليات التحميل مستمرة مع توقع بزيادتها بشكل واضح بداية من الغد، موعد انطلاق إذاعة أعمال شهر رمضان الكريم، والتي تسيطر على أغلبها الشركة المتحدة.

تنزيلات Watch IT

وأعلنت الشركة المتحدة المسؤولة عن تطبيق “Watch It” الجديد عن أسعار الباقات الكاملة للتطبيق الجديد، والذي من المقرر إطلاقه بداية من شهر رمضان الكريم،

نكشف مفاجأة تامر مرسي بعد استحواذ “إعلام المصريين” على القنوات وإعادة هيكلتها (صور)

كما يمكن الدفع عن طريق الكاش، والفيزا، وجاءت أسعار الباقات كالتالي:

الباقة الشهرية، تبلغ قيمتها 99 جنيه في الشهر، تجدد تلقاءيا، مع عرض أسبوع مجانا.

الباقة الشهرية

بينما يبلغ سعر الباقة النصف سنوية قيمة 555 جنيه، تجدد تلقائيا، وعرض أسبوع مجانا.

الباقة السنوية في watch IT
الباقة السنوية في watch IT

بينما بلغت قيمة الاشتراك السنوية 999 جنيه، تجدد تلقائيا، مع عرض 7 أيام مجانا.

ومن المقرر عرض كافة المسلسلات الرمضانية على التطبيق الإلكتروني الجديد والذي يعد التجربة الأولى لشركات الإنتاج التلفزيوني المصرية.

في إطار خطة الهيكلة التي تعيشها مجموعة إعلام المصريين، تزامنًا مع قُرب الموسم الدرامي الرمضاني، وذلك بعد استحواذها على شبكات قنوات DMC وأون والحياة وCBC، تِلك القنوات المقرر أن تستقبل أكثر من 20 مسلسل خلال الشهر الكريم وعدد من البرامج.

عاجل.. تامر مرسي يعلن إعادة هيكلة قنوات إعلام المصريين ودي ميديا

واستعدادًا لهذا الأمر قرر تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعيين شركة “ورلد ميديا” وكيلا إعلانيا حصريًا لقنوات أون، والحياة، وسي بي سي، ودي ام سي، لتصبح ورلد ميديا هي الوكالة الأم لهذة القنوات بالإضافة للوكالات الإعلانية التي كانت مستحوذة على هذه القنوات بما فيهم دي ميديا وPOD.

وبدأت ولد ميديا التي لم يعلن عنها تامر مرسي حتى الآن واكتفى بنشر اللوجو الخاص بها عبر صفحته على فيسبوك، وعلق عليها “soon”، وكان اللوجو عبارة عن حرفين “w” و”m” لتشير على كلمات الوكالة world media، وعلم “القاهرة 24” أن الوكالة بدأت بالفعل عملها ووضع مرسي هذا اللوجو على الدعاية لمسلسلاته برمضان المُقبل.

كل ما تريد معرفته عن تامر مرسي المستحوذ على قنوات «dmc» الجديد

شركة سينرجي تستحوذ على معظم المسلسلات المعروضة في رمضان وهي: “هوجان”، “الواد سيد الشحات”، “ابن أصول”، “لآخر نفس”، “كلبش 3″، “البرنسيسة بيسة”، “زلزال”، “قمر هادي”، “طلقة حظ”، “بركة”، “لمس أكتاف”، “علامة استفهام”، “بدل الحدوتة 3″، “حكايتي”، “أبو جبل”.

تابع مواقعنا