الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بالاشتراك 3 جنيه يوميا”.. تامر مرسي عن تطبيق “Watch iT”: ينشط سوق الإنتاج (بيان)

القاهرة 24
فن
السبت 04/مايو/2019 - 09:40 م

أعلنت مجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية برئاسة تامر مرسى عن تدشين خدمة جديدة من خلال إحدى شركاتها وهى عبارة منصة رقمية للمحتوى الإعلامي باسم Watch iT.

 

وهو الأمر الذى طالما تحدث كثير من الخبراء عن ضرورة الاهتمام بالمحتوى الرقمي والخدمات الإعلامية الرقمية ولذا كان إطلاق تلك المنصة الجديدة.

 

ويمكن الوصول إلى تلك المنصة إما عن طريق الدخول الي صفحة www.watchit.com أو من خلال تثبيت واستخدام التطبيق الموجود على الإنترنت فى متجر جوجل بلاي أو آبل ستور.

 

وباستخدام التطبيق على الشاشات الذكية أو واجهة متصفح الإنترنت يتم تسجيل المستخدم من خلال الإيميل الخاص به ورقم التليفون المحمول لتصله رسالة بتمام التسجيل فى خطوة واحدة ومع التسجيل تقوم المنصة بإهداء المشترك 7 أيام مجانية لاستخدام المنصة حتى تتيح له التعرف على المحتوى و استخدام التطبيق، كما تتيح له الاشتراك إما باستخدام كروت لائتمان أو الدفع النقدي عن طريق وسائل الدفع الإلكتروني.

 

ونظرا لتزامن حلول شهر رمضان المعظم مع إطلاق المنصة الرقمية Watch iT فقد قام القائمين عليه بالتواصل مع مجموعة القنوات الفضائية التى تمتلكها وتشارك فيها مجموعة المتحدة لتحصل المنصة على الحقوق الرقمية للمحتوى الدرامي والبرامجى الذى يذاع على القنوات فى مصر وذلك لتتيح للمشاهد مشاهدة الأعمال الفنية المختلفة على شاشات التلفزيون من خلال القنوات الفضائية المفتوحة، ومتابعتها فى اوقات غير أوقات الإذاعة فيكون ذلك من خلال المنصة الرقمية Watch iT وتكون تلك المنصة حصرية فى إتاحة المحتوى.

 

ولذا تعتبر بداية إطلاق المنصة الجديدة مليئة بالمحتوى الدرامى الجديد على أن تقوم إدارة Watch iT بالحصول على حقوق محتوى جديد دائما فى مختلف المجالات ويخدم مختلف الفئات، وتقدم المنصة الرقمية Watch iT خدماتها مجانا لمدة أسبوع عند التسجيل للاشتراك و هناك أكثر من اختيار للاشتراك لمدد زمنية مختلفة سواء شهرية أو نصف سنوية أو سنوية ليكون متوسط سعر الأشتراك فى حدود 3 جنيه يوميا.

 

ومثل تلك المنصات الرقمية دوما ما تقدم المحتوى دون وقفات إعلانية أثناء العرض وهو ما يدفع كثير من مستخدمى خدمات الإنترنت للتفاعل معها والاشتراك فيها.

 

وقد صرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة المجموعة أن معظم شركات إنتاج المحتوى العالمية سواء مسلسلات أو أفلام أو القنوات المتخصصة فى مختلف الانواع من المحتوى المميز سواء درامي أو رياضي أو ترفيهي اتجهت عالميا و منذ فترة الى حماية حقوق الملكية الفكرية للمحتوى فلا تجده متاح على منصات مجانية بالجودة الفائقة المطلوبة للمشاهد الحديث بعدما تقدمت طرق المشاهدة من خلال التلفزيونات الذكية أو الهواتف الذكية و تجده متاح على منصات رقمية متخصصة و لذا كان الأتجاه الى حماية حقوق المحتوى الدرامى المصرى بإنشاء تلك المنصة الرقمية الجديدة.

 

وأضاف قمنا بذلك لنقوم بجزء من دورنا في تحديث طرق تقديم المحتوى للمشاهد، كما أن تلك المنصة ستطلب إنتاج غزير من المنتجين المختلفين لضمان التجدد الدائم وهو أيضا ما سيقوم بتنشيط سوق الإنتاج ويخلق فرص جديدة للمنتجين المحليين و العالميين لوضع المحتوى الخاص بهم على المنصة من خلال اتفاقات تجارية و ليس ذلك فحسب ولكن أيضا تشجيع الأجيال الجديدة من المنتجين للاعمال الرقمية أو الديجيتال لتقديم انتاجهم ايضا.

 

فالفارق بين تلك المنصات والقنوات التلفزيونية أن المنصات الإلكترونية تسمح باستيعاب محتوى اكبر بآلاف المرات وذلك يساعد فى زيادة فرص العمل الجاد و فتح نوافذ جديدة لكل الزملاء فى الوسط الإعلامى.

 

وأضاف تامر مرسى أن المنصة الجديدة تسعى للحصول على الكثير من الحقوق الاعلامية فى مجالات مختلفة و من أجل دوام متعة المشاهد” وأنهى كلمته باستخدام شعار المنصة الجديد ليقول “Watch iT .. شوف أكتر”.

 

والمعروف أن الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية هى المالكة و المشاركة فى مجموعة قنوات أون و الحياة ودي إم سي وسي بي سي وذلك من ضمن شركات المجموعة التى تقوم بتقديم خدمات اعلامية مختلفة من خلال وسائط تقليدية وحديثة مختلفة.

 

 

وكان المنتج تامر مرسي المالك على شركة “إعلام المصريين”، قرر بإطلاق تطبيق لمشاهدة المسلسلات الرمضانية، يحمل مسمى “Watch IT” على الساحة الفنية والإعلامية، خاصة وأن التطبيق يعد الأول من نوعة داخل مصر، ويقلد تطبيقات مشابهة سواء عربية مثل “شاهد” أو عالمية مثل “نتفليكس” وهي تطبيقات مدفوعة الأجر.

 

 

وفور إطلاق نسخة التطبيق الجديد الذي يحمل اسم “Watch IT” مطلع شهر مايو الجاري، قام بتحميله 1000 شخص من على تطبيق “Google Play” والذي يتم التحميل من خلاله البرامج الإلكترونية المختلفة، ولا يزال عمليات التحميل مستمرة مع توقع بزيادتها بشكل واضح بداية من الغد، موعد انطلاق إذاعة أعمال شهر رمضان الكريم، والتي تسيطر على أغلبها الشركة المتحدة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان.. الباقات الكاملة لتطبيق “Watch IT” الجديد وطرق الدفع والاشتراك (صور)

 

وأعلنت الشركة المتحدة المسؤولة عن تطبيق “Watch It” الجديد عن أسعار الباقات الكاملة للتطبيق الجديد، والذي من المقرر إطلاقه بداية من شهر رمضان الكريم،

عاجل.. تامر مرسي يعلن إعادة هيكلة قنوات إعلام المصريين ودي ميديا

 

ما يمكن الدفع عن طريق الكاش، والفيزا، وجاءت أسعار الباقات كالتالي:

الباقة الشهرية، تبلغ قيمتها 99 جنيه في الشهر، تجدد تلقاءيا، مع عرض أسبوع مجانا.

كل ما تريد معرفته عن تامر مرسي المستحوذ على قنوات «dmc» الجديد

بينما يبلغ سعر الباقة النصف سنوية قيمة 555 جنيه، تجدد تلقائيا، وعرض أسبوع مجانا.

الباقة السنوية في watch IT

نكشف مفاجأة تامر مرسي بعد استحواذ “إعلام المصريين” على القنوات وإعادة هيكلتها (صور)

بينما بلغت قيمة الاشتراك السنوية 999 جنيه، تجدد تلقائيا، مع عرض 7 أيام مجانا.

ومن المقرر عرض كافة المسلسلات الرمضانية على التطبيق الإلكتروني الجديد والذي يعد التجربة الأولى لشركات الإنتاج التلفزيوني المصرية.

تابع مواقعنا