• بحث عن
  • تركي آل الشيخ يهاجم برزنتيشن بعد ردها على قرار الأهلي (صورة)

    هاجم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية شركة برزنتيشن سبورت بسبب البيان الذي صدر مؤخرا تعقيبا على تأخر الشركة في صرف مستحقات الأندية.

    تركي كتب عبر حسابه الرسمي: قناة بيراميدز اتقفلت يوم ٢ أكتوبر  واعلنت انسحابها تماماً من الاستثمار وبرزنتيشن وقعت مع الأهلي يوم ٢١ أكتوبر ، لن اعلق، لكن مش كل حاجة بيراميدز.

    أصدرت شركة برزنتيشن راعية اتحاد الكرة ومعظم أندية الدوري المصري بيانا رسميا عقب قرار الأهلي بمنع الشركة الراعية له من دخول مباريات الفريق لحين سداد المستحقات المتأخرة عليها.

    وجاء نص البيان كالتالي: 

    منذ بداية عمل شركة بريزنتيشن سبورتس في السوق الرياضي المصري وخلال الخمس مواسم الماضية، كانت الشركة السند والداعم الرئيسي لشركائها من الأندية والهيئات الرياضية الأخرى، وليس بغافل عن أحد مدى وحجم المساهمة الفعالة التي قامت بها شركة بريزنتيشن سبورتس في دعم وتطوير وصناعة الرياضة بمصر.

    ومع بداية هذا الموسم 2018-2019، تعاقدت الشركة مع إحدى القنوات الفضائية لبيع الحقوق التليفزيونية للدوري المصري الممتاز ولمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك بمقابل مادي ضخم، وبناء عليه قررت الشركة زيادة عقود الأندية بنسبة كبيرة وكانت أكبر من النسب المتعارف عليها إيمانا منا بحق الأندية في زيادة عوائدها.

    ولكن بعد مرور عدة أسابيع من بداية الدوري قامت القناة بسحب استثماراتها بل وصل الأمر لغلقها تماما دون أدنى مسئولية للشركة عن ذلك، وبالتالي امتنعت عن سداد مستحقات الشركة مما سبب أزمة مالية كبيرة امتدت آثارها حتى الآن،

    ولكن بالرغم من هذا فقد وصلت الشركة بمستحقات الأندية إلى أكثر من 60% من قيمة عقودها هذا الموسم، وتحاول الشركة خلال الفترة المقبلة استكمال التزاماتها تجاه الجميع كعهدنا مع الأندية خلال المواسم السابقة.

    وعليه فإن شركة بريزنتيشن سبورتس، تؤكد ثقتها المطلقة في وقوف كافة شركائها من الأندية والمؤسسات إلى جانبها لتخطي تلك الآثار والظروف التي مر بها الاستثمار في الوسط الرياضي المصري، وتعد جميع شركائها وجماهير الرياضة المصرية بأن الموسم المقبل، سيشهد استقرارا أكبر وطفرة غير مسبوقة بعد هذا الموسم الصعب بكافة ظروفه، وبما تعول عليه الشركة من نجاح منتظر كبير لكأس الأمم الإفريقية في مصر، خاصة بعد حفل القرعة المبهر تحت سفح الأهرامات، الذي أشاد به العالم أجمع، وكان للشركة النصيب الأكبر في تنظيمه.

    الأهلي يمنع بريزنتيشن من دخول مباريات الفريق

    عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب  اليوم السبت اجتماعا ناقش خلاله العديد من الملفات استكمالا لجلسة المجلس السابقة.

    قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي

    نظرًا لتأخر شركة بريزنتيشن في سداد قيمة الأقساط المستحقة للنادي مقابل عقد حقوق الرعاية والبث التليفزيوني، وعدم استجابة الشركة للخطابات التي سبق أن أرسلها النادي للشركة بشأن سداد تلك المستحقات والغرامات المرتبة عليها، فإن الأهلي مضطر لمنع الشركة من الدخول المباريات المملوكة للنادي في بطولة الدوري العام، بداية من مباراة الأهلي وسموحة والمقرر إقامتها بتاريخ ١١ـ ٥ـ ٢٠١٩، وذلك لحين سداد الشركة لجميع مستحقات النادي المتأخرة عن الفترة الماضية للحقوق الممنوحة للشركة.

    كما قرر المجلس إسقاط عضوية الأعضاء الذين لم يجددوا العضوية لمدة 3 سنوات، وذلك وفقًا للائحة النادي الجديدة.

    واستعرض المجلس ما توصلت إليه اللجنة المسئولة عن مصيف النادي الجديد في الساحل الشمالي، وقام بتشكيل لجنة برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي؛ للبحث عن آلية إدارة المصيف وفقًا لمعايير وضوابط النادي.. على أن يتم خلال 48 ساعة الكشف عن إجراءات حجز المصيف من خلال القرعة العلنية والأسعار الخاصة بالحجز مع منح الأولوية للأعضاء الذين لم يوفقوا في حجز مصيف النادي بمرسي مطروح.

    كما وافق المجلس على إقامة دورة رمضانية لكرة القدم لأعضاء النادي في المراحل العمرية المختلفة على أن يُعلن عن تفاصيل الدورة خلال الأيام القليلة القادمة.

    واستمع المجلس إلى رؤية محمد الصبان مستشار مجلس الإدارة لتكنولوجيا المعلومات، وحازم هاني مستشار المجلس لقطاع الموارد البشرية فيما يتعلق بتحديث هيكلة الأهلي تكنولوجيًا، وإكساب العاملين مهارات تتفق وتتسق مع تكنولوجيا العصر.

    لاسارتي يضم 20 لاعبًا لقائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة النجوم

    أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق، التي تدخل معسكرًا مغلقًا اليوم السبت؛ استعدادًا لمواجهة النجوم، غدًا الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 ببطولة الدوري.

    وضمت قائمة الأهلي 20 لاعبًا:-

    في حراسة المرمي : شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.

    في خط الدفاع : محمد هاني وأحمد فتحي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول.

    في خط الوسط: حمدي فتحي وهشام محمد ووليد سليمان وصالح جمعة وعمرو السولية ورمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور.

    في خط الهجوم : أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.

    واستبعد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، ١٥ لاعبًا من قائمة فريقه لمواجهة النجوم غدًا الأحد.

    اللاعبين المستبعدين هم : “محمد محمود وعمرو جمال وأحمد علاء وكريم نيدفيد وسعد الدين سمير للإصابة، وأحمد حمودي وأحمد الشيخ ومحمد شريف ومروان محسن وإسلام محارب وباسم علي ومحمد نجيب وناصر ماهر وحسام عاشور ومحمود وحيد لوجهة نطر فنية”.

    وبالرغم من انتظام مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، في المران الجماعي، اليوم السبت على ستاد مختار التتس بمقر الجزيرة، إلا أنه خرج من قائمة الفريق لمباراة النجوم.

    وتعافى مروان من الإصابة برشح في الركبة، حرمه من المشاركة في مباراة الأهلي الأخيرة أمام طلائع الجيش، حيث أدى برنامجا تأهيليا على مدار اليومين الماضيين.

    فيما تغيب أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، عن المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم السبت.

    وكان قد خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، فقرة خاصة للتسديد على المرمى من الكرات الثابتة، في نهاية مران الفريق الأحمر اليوم السبت، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

    وشارك في هذه الفقرة الرباعي رمضان صبحي ووليد سليمان وصالح جمعة ووليد أزارو.

    وقاد سباستيان، المدرب المساعد بجهاز الأهلي اللاعبين، في فقرة أخرى خاصة للتسديد على المرمى خلال المران المسائي، الذي أقيم اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

    وشهدت الفقرة مشاركة كلٍّ من: هشام محمد وأحمد حمودي ومروان محسن وإسلام محارب وجونيور أجايي والعربي بدر وحسام عاشور ووليد سليمان وناصر ماهر وجيرالدو وباسم علي ومحمد نجيب ومحمود وحيد ومحمد شريف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق