تعرف على رسالة مدافع نيوكاسل إلى محمد صلاح (صورة)

وجه مدافع نيوكاسل الإنجليزي أنتونيو باريكا، الشكر إلى الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على إهدائه قميصه بعد المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

ونشر باريكا على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لقميص نجمنا المصرى محمد صلاح وكتب عليها “شكرًا يا هداف “.

وكانت قد إنتهت هذة المباراة بفوز الريدز بنتيجة 3/2  ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي،ليخطف بها صداراة الدوري من مانشستر سيتي مما يأجل حسم اللقب للجولة المقبله من البريميرليج.

وكان قد أثار نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح قلق جماهير كلًا من فريق الريدز والجماهير المصرية،بعد سقوطه أرضاً إثر التدخل العنيف مع حارس مرمي فريق نيوكاسل الإنجليزي ، ومغادرته ملعب المباراة على نقالة، وهو يبكي.

قلق في مصر بعد إصابة محمد صلاح أمام نيوكاسل

يبدو أن هناك حالة من القلق انتابت جميع المصريين عندما سقط محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي على الأرض مصابًا بارتجاج خفيف، نتيجة الإصطدام مع حارس مرمى فريق نيو كاسل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  أمس، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

من جانبه قال هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر إن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، لا تبدو خطيرة.

وصرح رمزي عبر قناة (أون سبورت): “أي إصابة لصلاح مقلقة لمصر وللجهاز الفني، لقد حاولنا التحدث مع اللاعب عقب المباراة، كما أن طبيب المنتخب تواصل مع طبيب ليفربول بعد اللقاء بساعة في ظل البروتوكول الذي يجمعنا بكل الاجهزة الفنية والطبية لأندية محترفينا في الخارج”.

وأضاف: “صلاح أصيب ارتجاج خفيف ودوار، ولم يقدر على استكمال اللقاء، ثم استفاق بعد 5 دقائق، وتابع الوقت المتبقي من المباراة في غرفة خلع الملابس ثم غادر الملعب على قدميه”.

وأشار مدرب المنتخب: “إصابات الرأس دائما مقلقة، لذا سيجري محمد صلاح أشعة مقطعية للاطمئنان على حالته”.

واستدرك هاني رمزي: “لكن أعتقد أن الإصابة لن تمنع صلاح من المشاركة أمام برشلونة، حالته جيدة وننتظره في مواجهة برشلونة وكذلك كأس الأمم الإفريقية، ليكون سببا في فوز المنتخب باللقب”.

وشدد: “بلا شك صلاح من الأسلحة القوية جدا للمنتخب مع باقي زملائه، فهو يقوم بدور هائل في الدوري الإنجليزي، ويتصدر قائمة هدافي المسابقة، ونتمنى أن يفوز أيضا باللقب لأنه سيؤثر على حالته المعنوية”.

وواصل رمزي: “كل الفرق تحترم منتخب مصر فهو مرشح دائم للبطولة وكذلك تواجد صلاح يمنح اللاعبين والجهاز الفني والجماهير ثقة كبيرة، نتمنى التوفيق لكل اللاعبين لأن بطولة كأس الأمم صعبة، وأن يحالفنا التوفيق لاختيار قائمة مناسبة للفوز بالبطولة”.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة خلال مواجهة نيوكاسل يوم السبت والتي فاز بها فريقه بنتيجة 3-2، الإصابة جاءت في الدقيقة 70 بعدما اصطدم رأسه بفخذ مارتين دوبرافكا حارس نيوكاسل.

ولم يستطع صلاح الحركة قبل أن يخرج باكيا على نقالة من الملعب. وظهر اللاعب فيما بعد يخرج من ملعب المباراة بعد انتهاءها وهو يسير بشكل طبيعي.

وأتم تصريحاته: “لعبت 6 بطولات إفريقية وأعلم أن الجماهير تتعطش للفوز باللقب وأثق أنهم سيدعموننا فهم السلاح الأقوى ورقم واحد للفوز بكأس الأمم، وأعدهم أننا سنحاول قدر الإمكان وسنختار 23 مقاتلا للفوز باللقب ليكون فاتحة خير للتأهل لمونديال 2022”.

محمد صلاح خارج على قدميه وسط تحية جماهير ليفربول رغم الإصابة 

ظهر محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عقب تعرضه لإصابة، أمس السبت، خلال مباراه فريقه مع نادي نيوكاسل، بحالة جيدة، ويسير على قدميه لركوب أتوبيس النادي.

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أن إصابة محمد صلاح ليست خطيرة.

وأكد كلوب، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، أن نجم منتخب مصر ظل في غرفة الملابس بعد خروجه من أرض الملعب، مشيراً إلى أن صلاح سوف يقوم بإجراء فحوصات طبية خلال الساعات القادمة للتعرف على حجم الإصابة.

وكان صلاح قد تعرض لارتجاج خفيف، نتيجة الإصطدام مع حارس مرمى فريق نيو كاسل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

واستطاع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، أن يسجل هدفًا في شباك نيوكاسل في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”.

صلاح أحرز هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 28 بعد عرضية متقنة من أرنولد لتصل الكرة لـ”مو” الذي يحولها للشباك بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

هدف صلاح هو الثالث في شباك نيوكاسل منذ انتقاله لليفربول في الصيف قبل الماضي قادمًا من صفوف روما الإيطالي.

ونجح صلاح في الوصول لهدفه الـ22 في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم، ليبتعد بصدارة الهدافين عن الثنائي السنغالي سادو ماني لاعب ليفربول والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي حيث سجل الثنائي 20 هدفًا.

محمد صلاح يحقق إنجازًا فرديًا جديدًا بتسجيله الهدف رقم 100

حقق محمد صلاح نجم فريق ليفربول، إنجاز فردي جديد، بعد أن سجل هدفًا في شباك نيوكاسل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 37 ببطولة الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”

واستطاع صلاح أن يحرز 100 هدف خلال المسيرة الاحترافية له في الدوريات الأوروبية المختلفة.

وفيما يلي أبرز أرقام الدولي المصري صاحب الـ 26 عامًا طوال مسيرته بالدوري الإنجليزي:

  • لعب صلاح 86 مباراة، سجل خلالها 56 هدفًا، وصنع 24 هدفًا آخرين.
  • ومع ليفربول فقد شارك محمد صلاح مع ليفربول في 102 مباراة منذ ارتدائه قميص الريدز، وفي جميع المسابقات، سجل خلالها 70 هدفًا، وصنع 29 هدفًا آخرين.

ونجح صلاح في تسجيل 100 هدفًا حتى الآن في مختلف الدوريات الأوروبية التي لعب فيها، وذلك بواقع 56 هدفًا بالدوري الإنجليزي، 35 هدفًا بالدوري الإيطالي، حينما لعب لفريقي فيورنتينا وروما، و9 أهداف بالدوري السويسري، وهو لاعبًا بفريق بازل السوبسري.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق