“صراع العروش” مُنقح على EgyBest.. الحلقة الرابعة في رمضان من GOT بدون مشاكل

أحمد عوض

أكدت شبكة EgyBest، أن الحلقات المتبقية من مسلسل صراع العروش Game of thrones سوف تذاع بعد الفجر في أيام شهر رمضان، حيث ستكون نسخة إيجي بست منقحة وخالية من اللقطات المُخلة لتناسب جميع المشاهدين، حسبما أكدت إيجي بست.

وساعات قليلة وتعرض الحلقة الرابعة من مسلسل Game of thrones season 8 حيث لقي مسلسل Game of thrones season 8 جيم أوف ثرونز إقبالا كثيفا بداية من أولى حلقات الموسم الثامن من مسلسل صراع العروش وصولا إلى الحلقة الرابعة، حسبما أكدت شبكة HBO، حيث تعدى مليارات المشاهدات.

وينتظر الكثير من عشاق مسلسلات الفانتازيا موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل Game of Thrones season 8 في موسمه الأخير، ويعرض المسلسل عبر شبكة HBO العالمية في الثالثة صباحًا من يوم الإثنين.

وتعرض الحلقة الرابعة من مسلسل Game of Thrones season 8 موسمه الأخير بشكل غير مترجم وباللغة الإنجليزية، ويتم ترجمة الحلقة الرابعة من مسلسل Game of Thrones season 8 غدًا صباح الاثنين عبر موقع إيجي بيست المتخصص في ترجمة المسلسلات العالمية.

أحداث مسلسل صراع العروش

تدور أحداث مسلسل Game of Thrones season 8 عن قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، وتتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة.

من جهة أخرى، يكثر الخطر في Game of Thrones season 8 على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية، ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

وتلعب مايسي دور آريا ستارك في مسلسل Game of Thrones season 8 ، حيث تقوم عائلة “ستارك” في حربها ضد آل “لانستر”، كما تعتبر من قادة جيش الأحياء في المعركة الأخيرة ضد جيش الموتى.

في الموسم الجديد من Game of Thrones season 8 تحل أخيرًا المعركة التي طال انتظارها بين دينيريس تاريجريان وجون سنو وسيرسي لانيستر في سبيل بسط النفوذ الكامل على ممالك ويستروس السبعة، ومعركة ثلاثتهم مع الخطر الذي يهدد ويستروس بأكملها: السائرون البيض.

أبطال مسلسل Game of Thrones season 8

الجدير بالذكر أن أبطال مسلسل Game of Thrones season 8 هم كيت هارينجتون، إيميليا كلارك، بيتر دينكليدج، مايسي ويليامز، صوفي ترنر، مارك ريسمان.

Game of thrones season 8.. صراع العروش يشتعل بـ 9 قتلى في “وينترفيل” الكبرى(فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق