الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة في وزارة الزراعة بسبب حركة تغييرات تطول القيادات وكبار المسئولين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 05/مايو/2019 - 10:14 ص

كشفت مصادر مسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن كواليس نية وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، إصدار مجموعة من القرارات الوزارية الخاصة بتغييرات لقيادات كبيرة بالوزارة.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن القائمة الأولية التي ستصدر في حقها القرارات تصل إلى 7 قيادات بالوزارة، منها قرارات نشرها “القاهرة 24” أمس السبت.

ولفتت المصادر، إلى وجود حالة من الترقب بين مسئولي وزارة الزراعة، خوفًا من الإقالة والإطاحة، خاصة في ديوان عام الوزارة والإدارات والقطاعات التابعة له، موضحةً أن هناك غليان بين القيادات من هذه القرارات.

وانفرد “القاهرة 24″، أمس السبت، بنشر تفاصيل إقالة ونقل عدد من القيادات من ديوان عام الوزارة إلى وظائف أخرى خارج الديوان ووظائف غير قيادية، أولها نقل علي صبرى من مدير عام الشئون الإدارية بالوزارة إلى مدير عام المتاحف والمعارض بالوزارة، وهو المسئول أيضًا عن جراجات الوزارة وسياراتها وتحركاتها.

وأصدر وزير الزراعة أمس أيضًا، قرارًا بنقل المحاسب شريف كامل الليثي، رئيس قطاع الشئون المالية والتنمية الإدارية، إلى وظيفة غير قيادية مستشار (ا) بديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وانهاء ندبه قائمًا بأعمال مدير الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية.

تابع مواقعنا