الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ايتن عامر تخطف أنظار الجمهور.. كوميديا ودراما في الحلقة الأولى من شقة فيصل(صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 05/مايو/2019 - 02:01 ص

بدأ الماراثون الرمضاني لهذا العام والذي يتنافس فيه النجوم، وبعد أن قررت قناة mbc مصر في خطوة تتحدى فيها المنافسين أن تبدأ الموسم الرمضاني قبل موعده بيومين ومن ضمن المسلسلات المعروضة على القناة مسلسل “شقة فيصل” والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

وبدأ المسلسل بأغنية لكريم عبد العزيز -ميزو القناص- وهو يغني في حفلة اغنية تحمل اسم “صيتي سمع” ولكنه كان يحلم، و استيقظ من حلمه وهو في أسرته الفقيرة ومنزلهم غارق في المياه، ونسرد لكم باقي التفاصيل في التالي:

تفاصيل الحلقة:

1- تظهر نسرين امين وايتن عامر في عزاء خالتهم ولكنهم شخصيتان متناقضتان تماما فالأولي تحب خالتها لانها قامت بتربيتها أما نسرين امين فتكرهها و تشمت بها

2- احمد فتحي -المعلم زغللة- يظهر كـ”بلطجي”، حيث استأجره شخص يعمل في مجال السيارات لكي يهدد به منافسيه في المجال.

3- كريم محمود عبد العزيز -ميزو القناص- خاطب فتاة تجسد دورها الفنانة الشابة -ثراء جبيل- التي تظهر في أول مشهد لها وهي تتشاجر معها بسبب رغبتها في شبكة ومتطلبات زواج لن يقدر عليها.

4- فسخ خطوبة آيتن عامر في الحلقة الأولى بسبب ابنة خالتها نسرين أمين.

5- ينتهي المسلسل على مشهد وقوع المعلم زغللة -أحمد فتحي- وميزو القناص -كريم محمود عبد العزيز- بالموتوسيكل أثناء مطاردة حاولوا فيها الهروب.

 

تعليقات الجمهور:

  • أهتم الجمهور بالفنانة إيتن عامر والتي ظهرت خلال الحلقة بعيدًا عن شخصية المسلسل العامة والتي تأخذ الطابع الكوميدي، فظهرت في ثوب الدراما والتراجيديا، الأمر الذي لاقى استحسان الجمهور.

تابع مواقعنا