الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غادة عبد الرازق والرداد وفيفي عبده.. تعرف على مواعيد عرض مسلسلات قناة النهار

القاهرة 24
أخبار
الأحد 05/مايو/2019 - 10:03 م

بدأت قنوات النهار فى اذاعة الخريطة البرامجية الرمضانية على ثلاث قنوات بدء من اليوم الأحد، حيث أذيع مسلسل “الزوجة 18” للنجم حسن الرداد فى الثامنة مساءً، وفى العاشرة مساءً تطل النجمة غادة عبد الرازق  بمسلسل “حكايات مرة” وأحمد صفوت وعايدة رياض، وفى الحادية عشر مسلسل النجمة فيفى عبده “مملكة الغجر” مع النجمة حورية فرغلى وسامح الصريطى، وفى منتصف الليل مسلسل “السهام المارقة” الذى يذاع حصرياُ عبر شاشة قنوات النهار بطولة  شيري عادل وشريف سلامة.

وكان قد أعلن الإعلامى عمرو الليثى رئيس شبكة قنوات النهار في وقت سابق الخريطة البرامجية لقنوات النهار خلال شهر رمضان والتي تتضمن باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية والبرامج الدينية والمطبخ ومسلسلات الاطفال.

وأشار الليثى إلى أن قنوات النهار تلبى كافة الرغبات للمشاهدين وتٌلقى الضوء على كافة شرائح المجتمع وتعرض اهم وافضل الاعمال الدرامية والبرامجية  لكبار نجوم الدراما المصرى فى إطلالة رائعة عبر شاشة النهار فى رمضان من خلال اقوى المسلسلات الدرامية.

ومنها النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسل “حكايات مرة ” وأحمد صفوت وعايدة رياض، والنجم حسن الرداد بمسلسل ” الزوجة 18 ” مع سلوى خطاب ومحمود البزاوى، كما تطل النجمة ايمى سمير غانم من خلال مسلسل “سوبر ميرو” مع النجم سمير غانم ، كما تشارك النجمة فيفى عبده بمسلسل “مملكة الغجر ” مع النجمة حورية فرغلى وسامح الصريطى.

بالاضافة إلى مسلسل “السهام المارقة ” والذى يُعرض حصرياً عبر قناة النهار للنجمة شيري عادل، شريف سلامة، هاني عادل، وليد فواز، عائشة بن أحمد، هشام فقيه، كامل إبراهيم، بالاضافة الى برنامج الكاميرا الخفية “الزفة ” الذى حقق نجاح فى موسمه الأول.

كما تقدم قناة النهار عدد من المسلسلات المتميزة للاطفال والكارتون ومنها  3 مسلسلات كارتون تذاع لاول مرة بالاضافة الى مسلسل الكارتون الشهير بكار.

بالاضافة الى عدد من البرامج الدينية المهمة لكبار العلماء وشيوخ الأزهر ومنهم برنامج “حديث الصيام ” للعالم الجليل د. أحمد عمر هاشم.

كما تقدم قنوات النهار  باقة من اطهى وافضل برامج المطبخ خلال شهر رمضان لكبار المتخصصين و ” الشيفات ” واجمل وأطهى الأطعمة.

 

تابع مواقعنا