الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 أشهر أشغال فى صحراء الواحات لـ”هاني رمزي” وبوسي شلبي بسبب “هاني في الألغام”

القاهرة 24
فن
الأحد 05/مايو/2019 - 07:20 م

ردود أفعال كثيرة حصدها الفنان هاني رمزي بعد عرض البرومو الأول لبرنامجه “هاني فى الألغام” على شبكة تلفزيون الحياة وذلك بعد إنتهاء الفنان هاني رمزي بشكل نهائي من تصوير حلقات البرنامج، وذلك بعد فترة طويلة من تحضيرات وتصوير البرنامج استمرت لأربعة أشهر بأحد المناطق السياحية فى مصر وهى الواحات.

 

جدد هاني تعاونه مع شركة “فيردي للإنتاج الفني” للمنتجان محمد عبد الحميد ووائل علي من خلال هذا البرنامج “هاني في الألغام” بعد سلسلة من البرامج الناجحة التى قدموها سوياً خلال السنوات الماضية  باستثناء العام الماضي حيث تغيب هاني عن المارثون الرمضاني بسبب حرق تفاصيل فكرة البرنامج للجمهور قبل شهر رمضان بفترة قصيرة.

وكشف وائل في تصريح خاص  أن تفاصيل العمل كانت مثل عادة جميع البرامج مرهقة  وبها تحديات كثيرة لظروف البرنامج نفسه لأنه ينتمي لنوعية الكاميرا الخفية لذلك يحتاج لمجهودات وتحضيرات مكثفة قبل تنفيذ البرنامج بفترة مناسبة ، وأن برنامج هاني في الألغام تم إختيار منطقة الواحات لتنفيذ الفكرة بها حيث تم إقناع الضيف بأنه يجري برنامجا ً لتنشيط السياحة بهذه المنطقة وإجراء مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية بوسي شلبي حتى يتم الإيقاع به في فخ “المقلب” ووهمهم بأنهم وقعوا عن طريق الخطأ في حقل ألغام.

وأضاف وائل أن البرنامج إستغرق تنفيذه أربعة شهور من العمل المتواصل على مدار ال24 ساعة، والحمدلله لم تكن هناك أي إصابات رغم صعوبة الفكرة حيث إستعانا بعدد من أهالى الواحات وهو الدليل حتى لا يضل مننا أحد فى الصحراء .

من الضيوف المشاركة فى البرنامج “عصام الحضري ويسرا اللوزي و محمد رجب ووفاء عامر وسوزان نجم الدين وريم البارودي وإدوارد وناهد السباعي ومحمد لطفي و خالد سرحان وصابرين ودينا فؤاد”.

البرنامج من إنتاج محمد عبد الحميد ووائل علي شركة «فيردي» ومن إخراج حسن عبيد ورئيس تحرير البرنامج الكاتب عادل عبدالله

 

تابع مواقعنا