“رجليها اتكسرت”.. تعرف على ضحية الحلقة الأولى من “رامز فى الشلال” (فيديو)

أحمد شعراني

كشف مصادر بشكل واضح ضيفة الحلقة الأولى من رامز فى الشلال، حيث تحل الفنانة والراقصة فيفي عبده ضيفة أولى حلقات برنامج رامز جلال الجديد “رامز فى الشلال” على قنوات mbc، والمقرر عرضه مساء اليوم الاثنين فى تمام الساعة السابعة مساء.

 

وبحسب المصدر لـ”القاهرة 24″، ظهرت فيفي عبده فى البرومو وقالت إن “رجليها اتكسرت” أثناء التصوير بانفعال شديد جداً.

 

توعد الفنان المصري رامز جلال بأن يعيش ضحايا برنامج المقالب الجديد “رامز في الشلال” الذي سيقدمه خلال شهر رمضان أسوأ أيام حياتهم. كما قال

 

وبحسب البرومو ويظهر رامز لضحاياه الذين يعيشون لحظاتٍ عصيبة أثناء غرق المركب الذي يستقلونه في مياه الشلال، على هيئة مخلوق متوحش يقوم بمهاجمتهم.

 

وظهر في الفيديو الترويجي عدد من النجوم كان من أبرزهم الراقصة فيفي عبده، وخالد الصاوي ونجلاء بدر وشيماء سيف، وغيرهم.

 

كانت مصادر قريبة من فريق عمل برنامج رامز جلال، قالت إنه تمت الاستعانة بالإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، للإيقاع بضحايا برنامج “رامز في الشلال”.

 

علق الفنان رامز جلال على البرومو الرسمي لبرنامجه “رامز في الشلال”، الذي يُعرض في رمضان المقبل، حيث نشر أعاد نشر البرومو عبر حسابه الرسمي موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق “رامز”، على البرومو قائلا :”بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلى وسلم ،وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين، وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر يارب، البرومو الرسمي لبرنامج رامز في الشلال”.

وكانت قناة “mbc مصر”، طرحت البرومو الرسمي لبرنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في رمضان القادم.

وظهر ضيوف البرنامج، وهم يصرخون أثناء وقوعهم في الفخ، حيث يتعرضون للوقوع في الشلال وسط العديد من المواقف التي تجعلهم في حالة إنهيار، وفي نفس الوقت يظهر رامز على هيئة “غوريلا”.

ويعد البرنامج ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان رامز جلال للمرة التاسعة على التوالي، ولاقت إعجاب الجماهير وأصبحت أساسية على مائدة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

شاهد.. رامز جلال: “اللى يقولك رامز شطب خلاص.. قوله تعالى كل أناناس” (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق