الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يكتب الأهلي نهاية مستقبل رمضان صبحي الاحترافي؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/مايو/2019 - 02:37 م

برز اسم رمضان صبحي في الدوري المصري وهو في سن صغيرة وتوقع له الجميع أن يكون ورقة رابحة لمصر في الاحتراف وأن يسير على نفس خطي الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في عالم الاحتراف، إلا أن رمضان خيب ظن الجميع وعاد سريعا إلى مصر.

رمضان صبحي خرج من الأهلي إلي الدوري الإنجليزي عبر بوابة ستوك سيتي الذي هبط للدرجة الثانية لينتقل رمضان إلي هدرسفيلد الذي هبط أيضا للدرجة الثانية ولكن في يناير الماضي استعار الأهلي رمضان صبحي من هدرسفيلد 6 أشهر على أمل الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن الأهلي ودع البطولة من ربع النهائي على يد صن داونز بالهزيمة بالخمسة ذهابا والفوز بهدف يتيم إيابا.

الأهلي الآن يحاول بشتي الطرق إقناع رمضان صبحي بالبقاء لموسم جديد في الجزيرة وعدم العودة لهدرسفيلد خاصة أنه هبط للدرجة الثانية، كما يطالب الأهلي رمضان بتحمل مسؤولياته بالوقوف مع الفريق في أزمته لحين التتويج بدوري أبطال إفريقيا في النخسة الجديدة لتهدئة الجماهير الغاضبة.

رمضان عاد إلى الأهلي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر فقط، ويرغب الأهلي في تجديد الإعارة موسما جديدا من أجل بقاء رمضان بالجزيرة.

رمضان ووكيله نادر شوقي يلعبان على وتر الجماهير، حتي إن شوقي عند عودة رمضان خرج بتصريحات قال فيها: عندما طلب الأهلى من رمضان العودة أبلغني على الفور بأنه سيعود لمصر حتي يأتي ببطولة إفريقيا للأهلي، فهل يستمر رمضان مع الأهلي لحين التتويج بطولة إفريقيا التي فشل في جلبها المارد الأحمر في النسخة الحالية وينسي أمر الاحتراف وبالتالي يكون الأهلي قد كتب نهاية مشوار رمضان صبحي الاحترافي؟ أم ينسي رمضان بطولة إفريقيا ويخرج مجددا للاحتراف لاستكمال مشواره بالدوري الإنجليزي؟

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي يعقد جلسة مع رمضان ووكيله لإقناعه بالبقاء والتفاوض على راتبه، وفي نفس الوقت افتتح رمضان (كافيه ومطعم) بالشيخ زايد، وهو ما دفع الجميع للربط بين ذلك وبقائه في الأهلي لموسم جديد.

 

تابع مواقعنا