الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة في الزمالك بسبب سيسيه.. ومصيلحي يقدم الحل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/مايو/2019 - 04:39 م

بوادر أزمة جديدة في نادي الزمالك بسبب إعارة عبدالرزاق سيسيه إلى الاتحاد السكندري التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يرغب مسؤولو زعيم الثغر في تجديد الإعارة أو شراء اللاعب نهائيا من الزمالك لكن مرتضى منصور رئيس الزمالك يرغب في إعادة سيسيه لصفوف الأبيض.

مرتضى يري أن سيسيه ظهر بمستوي مميز مع الاتحاد ويجب عودته لصفوف الأبيض على حساب المغربي حميد أحداد الذي لم يقدم مردودا طيبًا حتي الآن أو مواطنه خالد بوطيب، ولكن السويسري كريستيان جروس يتمسك بالمغربي بوطيب.

رفض الجهاز الفني دفع إدارة الزمالك للتفكير فى إعارة سيسيه لأي ناد آخر بعيدا عن الاتحاد، بسبب الأزمة التى انتشرت بين الزمالك والاتحاد ورفض الأخير تنفيذ العقد بعدم مشاركة سيسيه وداوودا أمام الأبيض، ولكن محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري أجري اتصالا هاتفيا بمنصور لتجديد إعارة سيسيه، ويعتبر هو الأقرب للحصول على خدماته.

مرتضى منصور لمقدم برنامج “الزمالك اليوم”: عايزين الشغل بالطبلة 

علق المستشار مرتضى منصور على ما بدر من مقدم برنامج “الزمالك اليوم”، الإعلامي أحمد جمال، بترحيبه للتطبيل لرئيس نادي الزمالك، بقوله: فين الطبلة يا أحمد.

وأضاف مرتضى منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر فضائية المحور، أين كانت الناس التي تتهم البرنامج بالتطبيل لشخصي ولإدارتي للنادي عندما وصل ترتيب النادي في الدوري المحلي إلى المركز الـ 14 أثناء فترة رئاسة ممدوح عباس للنادي.

وتابع: أين هؤلاء الناس عندما هرب معظم لاعبي اليد والسلة وانحدرت اللعبة في النادي، فالآن “بيقلوا أدبهم عليا ومش عاجبهم رئيس نادي الزمالك”.

 

 

وأردف: لقد كان النادي خرابة بمعنى الكلمة، فلم يكن هناك دورات مياه نظيفة يمكنك أن تدخلها أو تستعملها، ولكن الآن الأمر مختلف، ولذلك فلا يشغلني هؤلاء الناس بالمرة، ولا حتى ثانية من وقتي.

مقدم برنامج “الزمالك اليوم”: أهلًا بالتطبيل لرئيس النادي (فيديو)

 

جاء ذلك قبل أن يصرح الإعلامي أحمد جمال، مقدم برنامج “الزمالك اليوم” إنه دائمًا ما يُتهم بـ”التطبيل” للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأضاف: “لو كان التطبيل لرئيس نادي الزمالك هيخلي الفرقة تاخد بطولة اليد والسلة، ويعتلي الزمالك جدول ترتيب الدوري العام، ثم يصل إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخيه، فأنا هطبل لرئيس النادي”.

وانتهت مباراة النجم الساحلي التونسي و الزمالك أمس بالتعادل السلبي، والتي جمعت الفريقين على ستاد الملعب الأولمبي، بمدينة سوسة، في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

وبهذة النتيجة تأهل الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

بداية اللقاء كانت حذرة بين الفريقين في وسط الملعب، مع استحواذ نسبي لأصحاب الأرض على الكرة.

وحذر الحكم الكونغولي ندالا نوجومبو الحارس محمود جنش من إضاعة الوقت في الدقيقة الثامنة.

وفي الدقيقة 10، أشهر الحكم الكونغولي بطاقة صفراء، في وجه حمدي النقاز، بسبب إهدار الوقت.

وتحصل النجم الساحلي على ركلة حرة من حدود منطقة الجزاء، بعد تدخل قوي من محمود علاء على قدم ماهر الحناشي.

تابع مواقعنا