الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يستعد لدجلة مساء اليوم.. وجروس يجهز حازم إمام

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/مايو/2019 - 05:49 م

قرر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفني الفنى لفريق الزمالك، إقامة مران الفريق الأبيض فى تمام العاشرة من مساء اليوم والاكتفاء بإفطار اللاعبين مع أسرهم اليوم الاثنين  والتراجع عن حصولهم على راحة سلبية. جاء قرار جروس بعد وصول بعثة الفريق فى السابعة من صباح اليوم إلى القاهرة قادمة من تونس عقب التأهل لنهائى الكونفدرالية الأفريقية على حساب النجم الساحلى التونسى.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادى دجلة، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

تكمن أهمية مباراة دجلة للزمالك فى العودة مرة أخرى للمنافسة على صدارة ترتيب الدورى الممتاز، بعدما تراجع الأبيض إلى المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة المحلية الذى تصدره الأهلى برصيد 67 نقطة فيما جاء بيراميدز فى المركز الثانى برصيد 65 نقطة، وخلفهم الزمالك برصيد 60 نقطة، إلا أن الأبيض خاض 27 مباراة فقط مقابل 31 مباراة خاضها بيراميدز و29 مباراة للأحمر.

وكان الزمالك قد خاض بالأمس مواجهة النجم الساحلى فى سوسة فى إياب دور نصف نهائى بالكونفدرالية والتى انتهت بالتعادل السلبى ليتأهل الفريق الأبيض إلى النهائى بفضل فوز الأخير فى الذهاب بهدف كهربا.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك، لتجهيز حازم إمام للمشاركة في مباراة وادي دجلة.

ويغيب التونسي حمدي النقاز عن الفريق الأبيض في المباراة المقبلة بالدوري بسب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث في مباراة بيراميدز الأخيرة.

وغاب حازم إمام عن الفريق الأبيض في الفترة الماضية بسبب الإصابة بمزق في عضلة السمانة وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي منذ أيام قليلة.

تابع مواقعنا