الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض “الواد سيد الشحات” على dmc

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/مايو/2019 - 03:24 م

تعرض قناة dmc، مسلسل “الواد سيد الشحات” للنجم أحمد فهمي، خلال شهر رمضان المبارك، يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعده زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة وعوالم أخرى.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي. من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن.

وفي سياق آخر، طرح الفنان أحمد فهمي، برومو أول 15 حلقة من مسلسه “الواد سيد الشحات”، الذي يبدأ عرضه اليوم في الماراثون الرمضاني.

شاهد.. هيفاء وهبي وهنا الزاهد من كواليس الواد سيد الشحات (صور)

 

وجاء البرومو في شكل كوميدي، من خلال الإيفهات التي يطلقها نجوم العمل، بالإضافة لتقليد مشهد مأخوذ من فيلم “إبراهيم الأبيض”، وظهر فهمي في الصورة بشخصية عشري (عمرو واكد) وإلى جانبه، الفنان بيومي فؤاد وهو يجسد شخصية “إبراهيم”، والفنان محمد عبدالرحمن (عبدالملك زرزور) الدور الذي جسده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، والفنانة هنا الزاهد بشخصية حورية (هند صبري).

تقليد سمير وشهير وبهير في “الواد سيد الشحات”

كما ظهر أبطال العمل، في شكل فضائيين يتعرضون لمجموعة من المشاكل خلال أحداث العمل، وعلق “فهمي”، على البرومو الذي نشره عبر حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”: “حلقة بس من الواد سيد الشحات على DMC، لسة فى كتير اضرب جاااااااامد”.

 

تابع مواقعنا