الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض مسلسل “أبو جبل” على قناة ON E

القاهرة 24
فن
الإثنين 06/مايو/2019 - 11:58 ص

تعرض قناة ON E مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، خلال شهر رمضان المبارك.

يُجسد مصطفى شعبان خلال المسلسل شخصية تاجر كبير، يتعرَّض للعديد من الأزمات المتلاحقة هو وأسرته، وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق، تظهر خلاله صراعات عديدة لكشف لغز الأزمات التي تتعرَّض لها الأسرة، لا سيما في التجارة ومع الأقارب.

“هل من حلال”.. مصطفى شعبان يكشف عن تتر مسلسله “أبو جبل” (فيديو)

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح. من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد علي رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، صلاح عبد الله.

وفي سياق منفصل، أكد مصدر من داخل أسرة المسلسل في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن إحدى الحلقات سوف تشهد مقتل الأبناء الثلاثة لمصطفي شعبان علي يد أحد أعدائه.

وتابع المصدر، يبحث شعبان عن قاتل أبنائه خلال الحلقات المتبقية من العمل.

والشخصية التي يقدمها مصطفي عبارة عن تاجر كبير، وتدور الأحداث فى إطار درامى مشوق وصراعات بين عائلتين منها عائلة مصطفى شعبان “أبو جبل” بسبب التجارة، وبعد وفاة النجم حسن حسنى الذى يجسد دور والد شعبان تبدأ الصراعات على الميراث.

وكشف الفنان مصطفى شعبان، في وقت سابق، عن دقيقة واحدة من تتر مسلسله “أبو جبل”، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، على فضائية “دبي”، “one”.

الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل “أبو جبل” للنجم مصطفى شعبان

ونشر شعبان، عبر حسابه الرسمي موقع التدوينات القصيرة الشهير بـ “تويتر”، مقطع فيديو يتراوح مدته دقيقة واحدة من تتر مسلسله، وتقول كلماته ” كيف امتلكت من الذهب جبل، كيف امتلكت هل من حلال،  هل من حلال أم أخذته غصبا”.

Embedded video

Mostafa Shaban

✔@MostafaShaban

دقيقه من اغنيه @ONENT @DubaTV

362 10:09 PM – May 3, 2019

35 people are talking about this Twitter Ads info and privacy

ويجسد الفنان مصطفي شعبان خلال أحداث مسلسل “أبو جبل”، شخصية تاجر كبير، يتعرَّض للعديد من الأزمات المتلاحقة هو وأسرته، حيث يخسر أمواله وأولاده، وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق، تظهر خلاله صراعات عديدة لكشف لغز الأزمات التي تتعرَّض لها الأسرة، لا سيما في التجارة ومع الأقارب.

تابع مواقعنا